الأحد , 13 يونيو 2021

بيراميدز يعرض اسلام عيسى على الأهلي ويطلب ضم ناصر وأكرم.. ومحاولات للتعاقد مع الونش وأوباما من الزمالك

تصر إدارة فريق  بيراميدز على فكرة ضم بعض العناصر من صفوف القطبين الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة بشأن تحرك إدارة الفريق السماوي للتفاوض مع بعض 4 نجوم في القطبين، وذلك من أجل محاولة تدعيم الفريق في الموسم الجديد.

-بيراميدز يفاوض ثنائي الزمالك

قال “فريق بيراميدز لديه رغبة كبيرة في الحصول على خدمات يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “بيراميدز ايضا يخطط للتعاقد مع محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر، وتم فتح باب المفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته.

-بيراميدز يفاوض ثنائي الأهلي

قال “إدارة فريق بيراميدز تخطط للحصول على خدمات أكرم توفيق لاعب وسط فريق النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، حيث تم وضع اللاعب ضمن قائمة المطلوبين من القلعة الحمراء في انتقالات الصيف، ولكن إدارة الفريق السماوي لم تفتح باب المفاوضات مع اللاعب حتى هذه اللحظة”.

وأضاف “هناك ايضا رغبة قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز في التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، وتم إغراء اللاعب بالحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

-بيراميدز يعرض اسلام عيسى على الأهلي ويرفض بيع إبراهيم عادل

قال “إدارة فريق بيراميدز تنوي عرض اسلام عيسى جناح الفريق على النادي الأهلي، وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته بالإضافة إلى لاعب آخر”.

وكشف “حتى هذه اللحظة ترفض إدارة فريق بيراميدز دخول إبراهيم عادل في صفقة تبادلية مع النادي الأهلي، في ظل اقتناعهم الكبير باللاعب وموهبته الفنية”.

وزاد “إدارة فريق بيراميدز لم تخاطب إدارة النادي الأهلي، بهذه التفاصيل الهامة حتى هذه اللحظة، ولكن تم الاتفاق داخل بيراميدز على تحديد هذه الطلبات لعرضها على القطبين في الفترة المقبلة”.

واختتم “الأهلي قد يشترط الحصول على ضم إبراهيم عادل في ظل اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني به بشكل كبير”.

وكان فريق بيراميدز قد فقد بشكل كبير صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز، في حين لا يزال مشوار الفريق متبقي في بطولة الكونفيدرالية.

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *