الثلاثاء , 24 مايو 2022

بيراميدز يعيد «الهارب» للحياة.. ويباغت الأهلي بصفقة من العيار الثقيل

يحاول مسئولو بيراميدز في البحث عن لاعبين جدد للتفاوض معهم وضمهم في موسم الانتقالات الصيفية القادمة، بعد انتهاء مشوار المنافسة على الدوري العام والكونفدرالية الأفريقية.


ويفكر مسئولو بيراميدز في ضم أحد اللاعبين المميزين وأهم عناصر فريق الزمالك سابقًا، والذي توج معهم ببطولات الدوري الممتاز، والكونفدرالية الأفريقية، وكأس مصر.



ودخل الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب الدحيل القطرى، حسابات فريق بيراميدز من أجل تدعيم خط وسط الفريق، في ظل ما يتمتع به اللاعب من إمكانيات كبيرة وخبرته في الدوري المصري.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن بيراميدز تفاوض مع ساسي بشكل شفهي للعودة للدوري المصري، خاصة بعد تصريح اللاعب بعودته إلى مصر قريبًا.


وأوضح المصادر أن ساسي أبدى موافقته وترحيبه بالعرض، لكنه طلب من مسئولي الفريق السماوي بالتفاوض مع الدحيل القطري لحسم الصفقة بشكل رسمي.



ويدخل بيراميدز في منافسة قوية مع الزمالك، بعد إعلان أمير مرتضى منصور المشرف العام علي فريق الكرة بنادى الزمالك تواصله مع ساسي في الفترة الماضية، ورغبته في إعادة اللاعب لقائمة وتشكيل الفريق الأبيض من جديد.


وأكد “منصور” أن فرجاني ساسي لاعب مهم للغاية، وبذل مجهودا كبيرا عندما كان يتواجد مع الفريق، لكن رحل عن الزمالك بسبب الطريقة، وتم إرسال إنذارات إلى منزله، لذلك رحل، في النهاية للدحيل القطري.



ويرغب مسئولو بيراميدز في تأمين وتعزيز خط الوسط بلاعبين مميزين، بالأخص بعد كبر سن عبدالله السعيد صاحب الـ37 عامًا والذي قد يعتزل بنهاية الموسم الجاري.




وبنسبة كبيرة قد يعتزل “السعيد” لاعب الأهلي السابق عقب نهاية كأس أمم أفريقيا ونهاية الدوري العام بشكل رسمي، حيث يأمل اللاعب في التتويج رفقه منتخب مصر بكأس الأمم، والكونفدرالية الأفريقية.




يذكر أن نادي الدحيل القطري أعلن نجاحه في ضم الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر الموسم الماضي، قادمًا من نادي الزمالك.



ويتقاضى ساسي مع الدحيل في الموسم الواحد 3.5 مليون يورو، أي ما يعادل 4 ملايين دولار، وإجمالي التعاقد في الثلاث سنوات سيكون 12 مليون دولار.

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …