fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

بيراميدز يغفل الأهلي ويحصل على خدمات ساحر العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية

نجح مسؤولو نادي بيراميدز، في خطف صفقة الموسم من الأهلي، بعد إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، دخل في مفاوضات قوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية خلال الفترة الماضية، دخول مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع التعاون السعودي، من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء إعارته مع بيراميدز، خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات وتوصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث أبدى تمسكه الشديد بضم اللاعب.

وأعلن مسؤولو نادي بيراميدز، منذ قليل، استمرار مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق بعد شرائه بشكل نهائي من نادي التعاون السعودي، وذلك عقب الإعارة لمدة موسم مع النادي، حيث وقع مصطفى فتحي عقود انتقاله نهائيا لصفوف نادي بيراميدز لعدة سنوات مقبلة، بعدما أنهى النادي جميع الإجراءات مع التعاون السعودي لإتمام تفاصيل التعاقد.

شاهد أيضاً..

عاجل.. الأهلي يتقدم بشكوى نارية ضد بيراميدز بسبب ما صدر من اللاعب والإداري!

لن يتم النظر لها.. مصير الشكوى التي تقدم بها بيراميدز ضد الأهلي!

كولر يطلق تصريح قوي للجنة التخطيط: لن أفرط في هذا اللاعب!

شوبير: ساعات قليلة تفصل رحيل محمد الشناوي عن صفوف الأهلي!

ماذا قال أحمد عيد عبد الملك على صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي؟

الشيخ طه يوجه انتقاد لاذع لكولر بعد الهزيمة: حدث تشويه في الأهلي!

كولر يشن هجوم حاد على لاعبي بيراميدز “مش خدتوا بطولة يعني”

الشحات يتخذ إجراء جديد في أزمة محمد الشيبي.. تابع التفاصيل

مشادة قوية بين نجم الأهلي ولاعبي بيراميدز عقب نهاية المباراة.. تابع التفاصيل

عاجل.. أول قرار من مارسيل كولر بعد الهزيمة القاسية من بيراميدز

ويعتبر مصطفى فتحي أحد أهم وأفضل لاعبي الكرة المصرية خلال الموسم المنقضي، حيث سجل العديد من الأهداف بقميص بيراميدز في مختلف البطولات، حيث لعب مصطفى فتحي ٣١ مباراة مع بيراميدز في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سجل ٩ أهداف وصنع ٥، كما شارك في ١٢ مباراة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها ٤ أهداف، وسجل هدفا كذلك في بطولة كأس مصر.

من جانبه، أكد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز على أن النادي كان حريصا على الاحتفاظ بمصطفى فتحي في صفوف الفريق خاصة وأنه أحد أهم لاعبي الفريق والكل شاهد ما قدمه في الموسم الماضي، والنادي حريص على دعم صفوفه بأفضل اللاعب خاصة في ظل التحضير لموسم جديد قوي للغاية، يشهد المشاركة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا وغيرها من البطولات المحلية والتي يسعى النادي للتتويج بها جميعا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزاً غالياً على نظيره الأهلي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …