fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

بيراميدز يفتعل أزمة جديد ويوجه ضربة قاضية للأهلي ويحرمه من نجم الفريق

باشرت النيابة العامة بالقاهرة تحقيقاتها في البلاغ رقم 469607 لسنة 2023 نيابة القاهرة الجديدة الكلية، والمقدم من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بشأن واقعة اعتداء اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عليه، عقب انتهاء مباراة نادي بيراميدز والنادي الأهلي والتي أقيمت يوم 23 يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، وانتهت بفوز صاحب الأرض بثلاثة أهداف دون مقابل، وتم تكليف خبير فني من قبل النيابة لفحص الفيديوهات المقدمة وتقديم تقريره بشأنها .. وفور ورود التقرير سيتم طلب سماع أقوال المشكو في حقه حسين الشحات.

ومثل اللاعب محمد الشيبي بشخصه أمام النيابة العامة، وأدلى بأقواله أمامها مقدماً ما لديه من أدلة وشهود لثبوت الواقعة، وقام ببيان حجم الأضرار التي لحقت به، وكذلك تم سماع شهود الإثبات في الواقعة، وتفريغ الفيديوهات المقدمة على “فلاشة” لرئيس النيابة الكلية.

شاهد أيضاً..

مين هيدفع ومين هيشيل؟.. نجم الأهلي يفتعل أزمة بسبب 550 ألف دولار والصفقة الجديدة

تقارير تفجرها : بيرسي تاو يرحل عن الأهلي بنسبة 80% إلى هذا النادي.. ورد قاطع من القلعة الحمراء

بنسبة 100%.. مارسيل كولر يوافق على صفقة الخطيب الأجنبية

مفاجأة كبرى.. كولر يوافق على رحيل محمد الشناوي هذا الصيف ولكن!

ممدوح عيد يواصل التصعيد| بيراميدز يقدم عرضاً بـ900 ألف دولار لضم صفقة الأهلي

الأهلي وصفقة جوستافو هينريك سوزا.. الروماني كلمة السر وخطوة قوية حدثت

هل يتراجع الأهلي عن التعاقد مع المهاجم الأجنبي بعد عودة صلاح محسن ؟.. ” ننفرد بالتفاصيل”

الأهلي يهدد عمار حمدي بالتواجد في قائمة الانتظار حال مواصلة المفاوضات مع بيراميدز

كما أكد اللاعب في حديثه مع النيابة أنّه على ثقة كاملة بأنّ التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ستنصفه، وأنّ ما ستؤول إليه التحقيقات سيكون له الأثر الفعّال في تحقيق الردع العام والخاص في المجتمع الرياضي بمصر.

حسين الشحات
حسين الشحات

وقام حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـصفع لاعب بيراميدز، المغربي محمد الشيبي عقب نهاية الفريقين في بطولة الدوري العام، ما أثار ردود أفعال وجدلًا واسعًا بين جماهير الكرة، بجانب حالة اليأس التي ظهرت على محمود الخطيب، ليقرر توقيع عقوبة مالية كبرى على حسين الشحات.

شاهد أيضاً

الأهلي والداخلية في الدوري| حيرة كولر من تصرف الزمالك.. وتعديلات بالتشكيل

يواصل النادي الأهلي التحضير لخوض مواجهة الداخلية في بطولة الدوري، التي من المقرر أن تقام …

تعليق واحد

  1. لاعب واطي وقليل الأدب دا لاعب مطرود من بلده بسبب قلة ادبة وسفالته وطبعا هناك من حرضه علي شكوي الشحات ولكن لن ترحمكم جماهير الأهلى أيها الكلاب الضالة صنيعة الشيطان القذر لعنة الله عليه وعلي من بيشغله