الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

بيراميدز يفشل في تحقيق أحلام رمضان صبحي.. وضياع طموح جديد

تسعى إدارة نادي بيراميدز، للتاكيد على أن مسئولي وأجهزة فريق كرة القدم تعمل بطريقة احترافية، ولا تقف في طريق أي لاعب يرغب في الاحتراف الخارجي.



وكشفت تقارير صحفية تركية عن وجود اهتمام من جانب نادي جالطة سراي، بالتعاقد مع أحد أهم اللاعبين في فريق بيراميدز ومنتخب مصر في الانتقالات الشتوية القادمة.



وأكدت صحيفة “فوت سبور” التركية، أن مسئولي جالطة سراي أرسلوا كشافين ومتابعين لرؤية موهبة ونجم فريق بيراميدز الأول في مباراة منتخب مصر وليبيا الماضية.



وتمكن منتخب مصر من الفوز على ليبيا بهدف دون رد أحرزه عمر مرموش، ليتصدر الفراعنة قائمة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط.



وأكدت الصحيفة التركية، أن جالطة سراي كان مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي، بعد ترشيح أحد الوكلاء للنادي التركي الذي يبحث عن لاعبين مميزين في الدوري المصري.

 

 

وأوضحت “فوت سبور”، أن فاتح تريم حصل على تقرير من الكشافين، والذين شاهدوا المباراة عبر التلفاز وليس من الملعب، وجاء التقرير صادمًا.


وذك الكشافين، أن أداء رمضان صحبي في المباراة كان ضعيفًا للغاية ولا يرتقي لكي يلعب في الدوري التركي والمنافسة مع أندية قوية في الدوري الأوروبي.



وأضافت الصحيفة أن جناح بيراميدز البالغ من العمر 24 عامًا، لم يقدم أفضل ما لديه في مع منتخب مصر، حينما شارك بديلًا لعمر مرموش في الدقيقة 77، حيث أهدر اللاعب فرصة هدف محقق ولم يتغير أداء المنتخب بنزوله.

 

 

وأفادت “فوت سبور”، أداء رمضان تدهور كثيرًا وتراجع عما كان عليه مع الأهلي قبل رحيله إلى بيراميدز، حيث ينتظر المسئولين تقرير آخر عن اللاعب في مباراة منتخب مصر وليبيا الليلة.


ومن المُحتمل أن يتابع الكشافين ظهور رمضان صبحي مع منتخب مصر أمام ليبيا، وهل سيقدم أداءً يقنع المسئولين الأتراك بالدخول في مفاوضات لضم الموهبة المصرية أم لا.



يذكر أنه تقارير تركية انتشرت في الفترة الماضية، أن فاتح تريم كان يريد ضم رمضان صبحي في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة لم تتم بنجاح.

 

وتلعب مصر أمام ليبيا، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

كارلوس كيروش يعلن تشكيل مصر أمام ليبيا


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد النني وعبد الله السعيد وعمر مرموش ومحمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

تعليق واحد

  1. القلادة الزرقاء

    قولت اللي نفسك فيه إنشالله تكون أرتحت لكن اللي انا متأكد منه إن رمضان سيسبب لك هذا الموسم أمراض نفسية وعضوية كثيرة والايام بيننا إتقوا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *