الأربعاء , 25 مايو 2022

بيراميدز يقدم قرابين للأهلي.. ويهز أرجاء الزمالك بالتفاوض مع أهم اللاعيبن

تسعى الأندية المحلية إلى إيجاد اللاعبين الذين يقدمون الدعم لصفوفها على الصعيد البدني والفني، ويبحث وكلاء اللاعبين عن العقود المقاربة على الانتهاء للاعبين الذين لم يقوموا بالتجديد في صفوف الفرق من أجل التفاوض معهم.

 

ويعكف الجهاز الفني لنادي بيراميدز على إيجاد الحلول الجيدة والهامة التي سوف يعتمد عليها في الدوري العام من أجل الوصول للتشكيل المميز الذي يقدم له الحلول الهامة في المباريات المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز يسعى إلى ضم طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مستغلاً التعاقد المبرم بين الطرفين.

 

وأضاف المصدر، أن عقد طارق حامد لاعب وسط الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأنه يحق له التوقيع لأي فريق، في ظل تواجد الإدارة السابقة للنادي والتي لم تتطرق إلى تفعيل أية بنود جديدة مع اللاعب المخضرم.

 

وأوضح المصدر، أن طارق حامد لم يرد على المفاوضات الخاصة بالفريق السماوي، في ظل رغبة الجهاز الفني لبيراميدز استقدام لاعب مميز مثل طارق حامد يحظى بالعديد من المقومات البدنية الهامة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يصد وكلاء اللاعبين والأندية الخليجية عن النجم الذهبي قبل التوقيع معه

وشدد المصدر، على أن نادي الزمالك لن يفرط في طارق حامد على الإطلاق، وأنه سوف يدرس تعديل قيمة عقده وتجديده خلال الفترة المقبلة، بعد استقرار الأمور داخل نادي الزمالك والانتهاء من الانتخابات المقبلة التي تشغل رأس الجماهير والجمعية العمومية.

 

ولم ينضم طارق حامد إلى صفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، بالإضافة إلى استبعاده من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني من القائمة المبدئية التي سوف تخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وانهالت التعليقات السلبية تجاه كيروش من اللاعبين والنقاد الرياضيين والجماهير العريضة بسبب عدم ضم “حامد” إلى صفوف المنتخب، لما يمثل من إضافة قوية وقيمة كبيرة للمنتخب الوطني على الصعيد البدني.

 

ومازالت الأصداء جارية بشأن تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث سوف يتم حسم الأمر غداً من خوض البطولة من عدمه في ظل تفشي الفيروسات والأوبئة بالقارة السمراء.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه كيروش على قدم وساق لخوض معسكر الفريق في السابع والعشرين من الشهر الجاري، استعداداً للبطولة الهامة، ووضع كل التدعيمات الخاصة بالفريق والاستقرار على التوليفة الأساسية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …