الثلاثاء , 24 مايو 2022

بيراميدز يوجه ضربة موجعة إلى الأهلي قبل انطلاق أمم إفريقيا

وجهت إدارة نادي بيراميدز ضربة موجهة إلى نظيرتها الأهلي وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة بعد أسبوع من الآن على الأراضي الكاميرونية.

 

وكان الأهلي يصارع الزمن من أجل التعاقد مع ظهير أيسر الفريق السماوي محمد حمدي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري في صفوف بيراميدز.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي بيراميدز يحارب الزمن والوقت من أجل التجديد للاعب لفترة إضافية مقبلة وقطع الطريق على النادي الأهلي الذي كان يستعد بكل قوة إلى خطف اللاعب عن طريق البيع الحر في نهاية الموسم.

 

وأضاف المصدر، أن بيراميدز يسعى إلى الحفاظ على نجمه المميز لفترة إضافية، وتجديد التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، والوصول إلى التوليفة المميزة بوجود أكثر من لاعب جاهز في الجبهة اليسرى.

 

إقرأ أيضاً:

رضا شحاتة يطلب الصفقة الإفريقية المهمة من الأهلي.. تابع التفاصيل

ويرغب المسئولين في عدم الاستعانة بخدمات محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي، بينما يبقى الأهلي على كريم فؤاد الصفقة الجديدة التي انضمت من نجوم المستقبل في الانتقالات الصيفية الماضية، والمقرر أن تشارك في أي من الجبهتين.

 

ويلعب الفريق السماوي على وتر تجديد علي معلول لمدة عامين إضافيين، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، وأن رحيله إلى صفوف النادي الأهلي لن يحقق له أية طموحات، وسوف يكون له مكاناً أصيلاً على دكة البدلاء.

 

ويرغب نادي بيراميدز في استقدام لاعبين مميزين وفقاً للمدير الفني ومطالبه الكابتن إيهاب جلال، والذي اشترط في وقت سابق عدم التفريط في أي من العناصر الأساسية في الصفوف، بالإضافة إلى الحفاظ على قوام الفريق لفترة إضافية مقبلة، وعدم التفريط في خدمات أي من اللاعبين، للمنافسة على البطولات.

 

وخرج نادي بيراميدز من البطولات صفر اليدين، حيث لم يحقق أي بطولة محلية أو إفريقية، بعدما كان قريباً من بطولة الكونفدرالية السابقة ولكن الرجاء المغربي خطف البطولة من الفريق السماوي وواجه الأهلي في نهائي السوبر على الأراضي الإماراتية.

 

ويستعد النادي الأهلي إلى الانطلاق الجاد في بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى المنافسة على النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل الحصول على النسخة الثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …