الأحد , 26 يونيو 2022

بيراميدز يُدمر تخطيط الأهلي ويزاحمه على صفقتي الموسم

شهدت الساعات القليلة الماضية، مزاحمة قوية من جانب نادي بيراميدز سبورت، مع النادي الأهلي للتعاقد مع ثنائي قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويستهدف كل نادي التوقيع مع صفقات قوية من أجل مواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس الرابطة والمشاركات الإفريقية.

 

ويرغب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التوقيع مع كل من أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، بالميركاتو الشتوي.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، طالب بسرعة إنهاء التعاقد مع الثنائي، لتدعيم صفوفه بالموسم الجاري.

 

وبدأ بيراميدز في التفاوض بشكل رسمي خلال الساعات الماضية مع اللاعبين من أجل إقناعهم بارتداء قميصه وصرف النظر عن العروض الأخرى.

 

ويسعى النادي الأهلي، للحصول على توقيع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، لتدعيم خط دفاعه خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

واشترط البنك على إدارة القلعة الحمراء، التوقيع مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي لإتمام الصفقة.

 

ويعد ياسين واحد من أهم المطالب التي يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، للحصول على خدماته في يناير الجاري.

 

وظهر ياسين بمستوى مميز مع فريقه، ما جعله ينضم إلى المنتخب الوطني الأول في كأس العرب الأخيرة، قبل أن يتم استبعاده من القائمة التي تشارك في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

مصدر يكشف لـAhly News موقف الأهلي من تجديد عقد موسيماني وموعد الإعلان عن التفاصيل النهائية


فيما دخل النادي الأهلي، في مفاوضات مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش والمنتخب الوطني، للحصول على توقيعه وتدعيم صفوف الفريق.

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية، وجود اتصالات من جانب الإدارة الحمراء مع اللاعب، للتأكيد على أنه ضمن حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأحمر.

 


وأبدى المارد الأحمر للاعب، اهتمامهم الشديد بالحصول على توقيعه، حيث يترقبوا ظهوره بشكل جيد في كأس الأمم الإفريقية.

 


وأوضح اللاعب لإدارة القلعة الحمراء، ترحيبه الشديد بارتداء قميص الفريق بالفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إثبات جدارته وإتمام الصفقة.

 


ويتواجد لاشين في الوقت الحالي مع المنتخب الوطني الأول، والذي يخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …