الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

بيرسي تاو أم لويس ميكيسوني.. موسيماني يمنح الأفضلية لهذا اللاعب أمام الإسماعيلي

يستعد بجدية شديدة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز، ويحلم النادي الأهلي بحصد أول 3 نقاط في ضربة البداية بمسابقة الدوري والمنافسة بقوة على اللقب المحلي.



وكان النادي الأهلي قد خسر لقب النسخة الماضية، حيث تمكن الغريم التقليدي نادي الزمالك من حصد اللقب في الأمتار الآخيرة وبفارق 4 نقاط.



ويسعى النادي الأهلي خلال مواجهة الإسماعيلي للرد بقوة بعد أن تسببت نتيجة الفريقين في الدور الثاني في تحويل درع الدوري إلى نادي الزمالك، بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله.



واستقر بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، على مشاركة المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء خلال المواجهة.



ويفضل الجنوب أفريقي منح الفرصة في التشكيل الأساسي للمحترف الموزمبيقي، خاصة انه شارك في بعض المباريات السابقة للفريق الأحمر ويستعيد حالته الفنية والبدنية مع الفريق الأحمر بشكل تدريجي.

وعلى الناحية الآخرى، يرفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فكرة مشاركة بيرسي تاو في التشكيل الأساسي خلال لقاء الإسماعيلي.

 

تابع ايضا..

الاهلي يفعل عقد صفقة “عدو مرتضى منصور” و4 مكاسب مستقبلية رائعة لموسيماني

 


واستقر القرار داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، على عدم التعجل في خطوة مشاركة المحترف الجنوب أفريقي في التشكيل الأساسي وذلك حتى يتأقلم على الأمور مع الفريق.


ويسعى بيتسو موسمياني من هذه الخطوة تجنب ما حدث في صفقة والتر بواليا بعد أن حصل على الفرصة مع الفريق في المباريات مبكرا وهو ما تسبب في وضع ضغوطات كبيرة على اللاعب.



ويميل بيتسو موسيماني نحو منح الفرصة إلى لويس ميكيسوني أولا، على أن يظهر بيرسي تاو في الشوط الثاني، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة والتي ابعدته عن المشاركة في بطولة السوبر المحلي مع طلائع الجيش.



ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تكدس كبير في الوقت الحالي تحت رأس الحربة، حيث يجد بيرسي تاو ولويس ميكسوني منافسة قوية من جانب أكثر من لاعب بالفريق مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

يذكر أن النادي الأهلي ينتظره بعض المباريات القوية في الفترة المقبلة على على المستوى المحلي حيث سيلتقي مع الإسماعيلي ثم البنك الأهلي ثم مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …