fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بيرسي تاو يرد لأول مرة على أنباء رحيله عن الأهلي..”تصريحات مفاجأة”

حسم الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى بيرسي تاو عروضاً عديدة في الأيام الماضية سواء من الدوري التركي أو السعودي أو الجنوب إفريقي وذلك من أجل الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبلة.

واستطاع تاو إثبات قدراته في موسمه الثالث مع النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وذلك بعد غيابه طوال في معظم الفترات بسبب الإصابات التي تعرض لها وكان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الفريق الأحمر قبل أن يُعيد الجهاز الفني والإدارة حساباتهم بشأن مصيره بسبب مستقبله.

وقال بيرسي تاو في تصريحات عبر صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية ” سعيد للغاية بسبب تواجدي داخل النادي الأهلي حيث يُعتبر النادي الأعرق على مستوى القارة السمراء ويظهر دائما في المناسبات العالمية مثل كأس العالم للأندية”.

وأضاف في حديثه ” أركز فقط في الوقت الحالي على انهاء الموسم متوجاً بكافة الألقاب مع المارد الأحمر وهذا الأمر يعمل عليه الفريق بأكمله كما أنني لن أعود إلى جنوب أفريقيا إلا للتواجد مع منتخب بلادي فقط، وأريد استكمال مسيرتي داخل النادي الأهلي”.

طرابزون سبور يطلب ضم بيرسي تاو في الصيف: الأهلي موقفه إيه من اللاعب - محتوى  بلس

وعلى سياق متصل قررت إدارة الأهلي تأجيل ملف تجديد عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو إلى بعد المباراة النهائية من أجل عدم تشتيته أو إبعاده عن التركيز المتوقع لمباراة النهائي.

ويكثف الأهلي استعدادته القوية والأخرى الإدارية لمواجهة الوداد المغربي في المبارتين للوصول إلى المرحلة التي من خلالها كل اللاعبين إلى المواجهة النهائية.

وتمسك بشدة السويسري مارسيل كولر بخدمات بيرسي تاو حيث شدد أنه أحد أهم اللاعبين المتميزين في الصفوف، وذلك بعد تطوير الأداء الفني له من قبل المدير الفني الفني.

الوطن سبورت | بيرسي تاو يحسم مصيره النهائي مع الأهلي بعد عروض أوروبا وآسيا  وأفريقيا

وبحسب ما أكدته بعض التقارير الجنوب إفريقية فأن بيرسي تاو دخل في دائرة اهتمامات العديد من الأندية للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التألق مع النادي الأهلي مؤخراً.

وأصبح ناديي تريخت الهولندي والهلال السعودي يتصارعان من أجل الحصول على نجم الأهلي في الوقت الذي يأمل كولر في استمرار تاو لفترات إضافية مقبلة مع القلعة الحمراء للاستفادة من جهوده المميزة.

شاهد أيضاً..

مارسيل كولر طلب انتقال رمضان صبحي إلى الأهلي.. ورفض ضم إبراهيم عادل في الصيف

أحمد شوبير: فرص لحاق محمد الشناوي بمواجهة الذهاب 50%.. ومصطفى شوبير الأقرب للمشاركة

الوداد المغربي “يقسو” على الأهلي ويوجه ضربة قوية في النهائي.. أشرف صبحي فين؟

الأهلي وطلائع الجيش.. 10 غيابات موجعة في قائمة مارسيل كولر

بيتسو موسيماني مديراً فنيا لفريق….”عاجل”

روي فيتوريا يؤكد قوة أهلي كولر ويضم 9 نجوم للمعسكر المقبل لمنتخب مصر.. تابع الأسماء

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …