fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو لاعب الفريق في الصفوف أمام بيراميدز بشكل نهائي، ولكن ما حدث مؤخراً من غيابات ساهم في التفكير مرة أخرى فيه.

وينوي المدير الفني، الاعتماد على اللاعب صاحب الأداء المتواضع مؤخراً مع الفريق، وذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق، إثر تأكد غياب أحمد عبدالقادر منذ المواجهة الماضية أمام غزل المحلة، وبجانبه طاهر طاهر.

ويستهدف النادي الأهلي، الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، بينما ينتظر استقدام المدير الفني الجديد لحسم كل الملفات المعلقة والمؤقتة مع الفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيرسي تاو من اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء المتواضع الذي يقدمه في الفريق مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

العائد لمستواه الفولاذي على رادار فيوتشر ويقترب من الرحيل عن الأهلي

وتعاقد النادي الأهلي مع اللاعب من صفوف برايتون الإنجليزي عن طريق الانتقال الحر إلى الفريق الأحمر نظير مبلغ مادي قوي للغاية، وذلك بعد الاتفاق المسبق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

وأصبح بيرسي تاو خلال الفترة المؤخرة خارج نطاق الخدمة، إثر الأداء غير الطيب الذي قدمه في الصفوف الحمراء مؤخراً، من قبل أن يرحل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وينتظر تاو حسم مصيره سواء بالاستمرار في صفوف القلعة الحمراء أو الرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويضع سامي قمصان المدير الفني الحالي للأهلي العديد من الاحتمالات الخاصة بتواجد اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة، خاصة في ظل تعدد الخيارات من قبل المدير الفني للاعبين الصاعدين إلى الفريق الكروي الأول.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام بيراميدز في اللقاء المقرر مساء الأحد في بطولة الكأس للنسخة القديمة، على أن يستأنف الفريق مساعيه لحصد النقاط في بطولة الدوري العام عقب لقاء بيراميدز.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …