الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

بيرسي تاو يفتح خزائن الأسرار ويكشف.. كيف انضم للأهلي وهدفه المفضل وعلاقته مع موسيماني واللاعبين

كشف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل انضمامه للقلعة الحمراء، وتفضيله لللعب ضمن كتيبة بيتسو موسيماني وعدم البقاء داخل الدوري الإنجليزي.




وأكد “تاو” أن بيتسو موسيماني لم يكن السبب الأساسي في توقيعه للأهلي، كما أن قراره بالانضمام للفريق كان قرارًا سهلًا، لأن الأهلي نادي كبير وأشهرهم في قارة أفريقيا، لافتًا إلى أن الدور الذي لعبه مدربه كان هامًا وسيعمل على بذل المزيد من الجهد من أجل الفوز.





وقال نجم الفريق في تصريحاته لقناة “الأهلي” الفضائية، إنه انتقل للعديد من الأندية واستطاع التأقلم بشكل كبير، لكن مع الأهلي لديه فرصة كبيرة للنجاح وتحقيق طموحاته، مؤكدًا أن كل ما يريده هو الظهور بأفضل شكل ممكن مع الفريق.





الفارق بين الأهلي وصندوانز

وعن الفارق بين الأهلي وماميلودي صنداونز الجنوب الأفريقي، أوضح أ ن الفارق كبير من حيث التاريخ واللاعبين، لأنه في الأهلي ينافس على كأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا ومونديال الأندية.




وأشار إلى أنه هناك بعض النقاط المتعلقة بالدين في مصر، بينما هناك مشاكل في جنوب إفريقيا تتعلق بالأمور الدينية والإلتزام وعلى مستوى البطولات هناك فارق كبير.



ولفت تاو إلى أنه لا يلعب في مركز الجناح بعينه، لكن لديه قدرات هجوميه في كافة المراكز دون مركز بعينه، مشيراً إلى أن الأمر دائماً يعود إلى اختيارات المدير الفني، فأنا أجيد اللعب سواء على الأطراف أو في عمق الهجوم، واستطيع التكيف مع كل المراكز.





الهدف المفضل لبيرسي تاو

 

صرح بيرسي تاو لاعب الأهلي بأن أول أهدافه الذي سجله أمام الإسماعيلي كان الأهم بالنسبة له، لأنه في ظهوره الأول مع ناديه الجديد ومن الجيد تسجيل أهدافًا في هذا الوقت.


وأكد أيضًا أن الهدف الأول أعطاه ثقة كبيرة مع الفريق، ويأخذ من كاهلك المشاكل، والاحساس بأنك في فريق جديد، وتشعر برغبة كبيرة في إحراز المزيد من الأهداف.


ووجه تاو رسالة لجهور الأهلي قائلًا: “الجماهير تتعامل مع الأهلي بقرب شديد.. النادي أعطى لهم الكثير من الفرحة، أرغب في اسعادهم وبذل ما في وسعي من أجله”.



علاقة تاو بزملائه في الأهلي

أفاد تاو أن جميع اللاعبين مقربين إليه بنسبة كبيرة ويرى ترحيب كبير ورقي في التعامل معاهم، لافتًا إلى أنه يتحدث مع زميله أليو ديانج بشكل كبير بسبب اللغة.



واختتم قائلًا: “ديانج لاعب رائع، وأنا أتحدث مع الفرنسية قليلًا لأنه من مالي، لكنه يتحدث معي الإنجلزية كثيرًا يساعدني عندما لا أفهم بعض الأمور”.




يذكر أن الأهلي سيواجهة الرجاء البيضاوي يوم 22 ديسمبر القادم في كأس السوبر الأفريقي، المقام في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يدخل الأهلى مباراة السوبر بصفته بطل إفريقيا، بينما الرجاء المتوج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.



ورفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة السوبر الإفريقي والمقررة بين الأهلي والرجاء المغربي خلال الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

إنهاء المشكلة الكبرى في الأهلي.. وعبدالحفيظ يرفض الحل الودي ويتمسك بالغرامة

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المشكلة التي احتدمت خلال الساعات القليلة الماضية، وتم إسدال …