الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

بيرسي تاو يفتعل أمر جديد على الاهلي ويتسبب في 3 ضربات موجعة للجنة التخطيط

وجه الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي ضربة موجعة، إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح خلال الساعات الماضية.



وفاز النادي الأهلي على سموحة بنتيجة 4/1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

 



وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 18 بالعلامة الكاملة من 6 مباريات، ليفرض نفسه بقوة على قمة الدوري فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 6.

 



وشهدت الفترة الماضية رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد مع مدافع مميز لتدعيم الخط الخلفي للقلعة الحمراء.

 


وتسبب المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في ارباك حسابات لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

 



وأكدت مصادر خاصة، إلى أن باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي كان تحت المنظار على مدار الفترة الماضية، ولكن جاء المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب في لقاء الأهلي بعد التفوق الواضح من جانب بيرسي تاو عليه ليجبر الإدارة الحمراء على صرف النظر عن فكرة ضمه.

 


وتألق بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء في المواجهة الأولى بالدوري، وتمكن من مراوغة باهر المحمدي في أكثر من مناسبة والتسجيل في مرمى الدراويش، وهو ما ترتب عليه ايضا ابعاد لاعب الإسماعيلي من قائمة منتخب مصر.

 



وشهدت الفترة الماضية، ترشيح رجب نبيل مدافع فريق سموحة، للتواجد في صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن اللاعب يؤدي بشكل جيد مع الفريق الساحلي منذ بداية الموسم.

 



وجاء المستوى الرائع الذي ظهر به بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء في مواجهة سموحة، من حيث السرعة والمراوغة ليتسبب في ابعاد “رجب نبيل” من حسابات لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

شاهد ايضا..

رسالة نارية تربك حسابات هؤلاء.. موسيماني يظهر العين الحمراء بعد لقاء سموحة

 



ثالث الصفقات التي خرجت بشكل نهائي من حسابات النادي الأهلي، محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة، بعد أن وجد اللاعب صعوبات كبيرة في إيقاف خطورة المحترف الجنوب أفريقي، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/2.

 



ويعتبر بيرسي تاو من أهم وأقوى الصفقات التي ضمها النادي الأهلي، حيث يتمتع بامكانيات فنية كبيرة، كما يجيد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عملية توظيف اللاعب في المستطيل الأخضر بشكل رائع، سواء في مركز الجناح أو المهاجم الصريح.

 

 

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …