الأحد , 13 يونيو 2021

بيشكتاش التركي يطلب التعاقد مع محمد شريف رسميا.. ورد تاريخي من نجم الأهلي

لا يتوقف الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن إثارة الجدل داخل النادي الأهلي عن تعمد، وشهدت الساعات الماضية خروجه ببعض التصريحات ضد القلعة الحمراء.

ونشر الغندور عبرالفيس بوك قائلا “محمد شريف زملكاوي و من عائلة زملكاوية يا تري هيمشي من النادي الأهلي عشان كان زملكاوي وعامل عقد معاكم وجاب هدفين في الزمالك ولا نمشي بس العاملين في القناة”.

وأضاف ” كهربا كان أهلاوي ولعب في الزمالك والأمثلة كثيرة.. قطع العيش صعب”.

وفي نفس السياق، رد بقوة الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي على تصريحات خالد الغندور بشأن انتماء محمد شريف إلى نادي الزمالك.

-محمد شريف يرفض عرضا من  صفوف بيشكتاش التركي للحصول على خدماته

وقال عبر برنامجه “صوت أهلاوي” على اليوتيوب “محمد شريف ينتمى بقوة للنادي الأهلي، والساعات الماضية، شهدت تلقي اللاعب عرضا من جانب بعض الوسطاء للانتقال إلى صفوف بيشكتاش التركي”.

وأضاف “محمد شريف رفض مناقشة العرض ولم يطلب الرحيل والخروج عن القلعة الحمراء، وتمسك بالاستمرار خلال الفترة المقبلة”.

وتابع “محمد شريف يرغب في كتابة تاريخ مع القلعة الحمراء، واثبات وجوده مع الفريق الأحمر بعد حصوله على فرصة المشاركة الأساسية في المباريات مع النادي الأهلي”.

وزاد “محمد شريف لم يفعل مثل مصطفى محمد ويقرر الرحيل عن صفوف الزمالك بعد وصول عرضا من صفوف جالطة سراي التركي، ولكنه يرغب في استكمال مشواره بالقميص الأحمر  خلال الفترة المقبلة”.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، يعتمد بشكل أساسي في الفترة الماضية، على خدمات محمد شريف في مركز رأس الحربة.

في الوقت الذي يتواجد خلاله مروان محسن وصلاح محسن على دكة البدلاء برفقة المحترف الكونغولي والتر بواليا.

ويتصدر محمد شريف قائمة الهدافين في مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 9 أهداف، ويطمح للحصول على لقب الهداف في نهاية الموسم مع القلعة الحمراء.

وتألق ايضا مهاجم النادي الأهلي بشكل رائع مع منتخب مصر خلال المعسكر الآخير في شهر مارس وتمكن من تسجيل هدف في شباك جزر القمر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون وذلك تحت قيادة حسام البدري.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *