fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

بيقول انا ابن النادي.. الأهلي يكشف المستور لأول مرة بشأن تعطيل صفقة بوبو والمتسبب وراء بقاء اللاعب

رفض مسؤولو نادي فيوتشر، التخلي عن محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى النادي الأهلي، واغلقوا جميع المفاوضات مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بعد عدد من العروض التي تلقوها خلال الفترة الأخيرة، من أجل حصول الفريق الأحمر على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق عقب اثبات نفسه خلال الموسم الماضي.

ولفت محمد رضا بوبو، جميع الأنظار خلال الموسم الماضي، بعد نجاحه في اثبات نفسه مع فيوتشر، لاسيما ان اللاعب يمتلك مهارات فينة عالية، بجانب قوته الجسدية والاتحامات القوية في منطقة وسط الملعب، حيث أبدى مسؤولو النادي الأهلي، رغبتهم الشديدة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقدموا العديد من العروض من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ولكن في النهاية قوبلت بالرفض.

ووضع مسؤولو نادي فيوتشر العديد من الشروط التعجيزية للنادي الأهلي، من أجل التخلي عن الصفقة، والتراجع عن اتمامها، لاسيما ان المسؤولين داخل القلعة الحمراء حصلوا على توقيع محمد رضا بوبو، ورغبته في الانتقال إلى قلعة الجزيرة، حيث كان يتبقى موافقة فريقه ومجلس إدارته ولكن فوجي الأهلي ببعض الشروط التعجيزية.

وعقد مسؤولو نادي فيوتشر، جلسة مع علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، من أجل معرفة رايه حول الموافقة على رحيل محمد رضا بوبو إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث كان الأهلي اقرب من الزمالك بنسبة كبيرة من الحصول على خدمات اللاعب، ولكن رفض علي ماهر رحيل اللاعب، بسبب الاحتياج له.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رفض مسؤولو نادي فيوتشر، التعاقد مع محمد رضا بوبو، والتخلي عن اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ووضع العديد من الشروط التعجيزية التي أجربت الأهلي على الانسحاب من الصفقة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان علي ماهر كان سبب رئيسي وراء تعطيل الصفقة، ورفضه رحيل بوبو، مما أدى إلى غضب المسؤولين داخل القلعة الحمراء تجاه، لاسيما انه واحد من أبناء النادي الأهلي، حيث أكد المدير الفني للمسؤولين أنه في حاجة إلى بوبو من أجل المشاركة في الكونفدرالية، بجانب انه من العناصر الأساسية، ولا نيه للتخلي عنه خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …