الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

بينهم صفقات جديدة جاهزة.. قائمة مفاجئة للمستبعدين من لقاء الأهلي وطلائع الجيش في السوبر

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي استبعاد بعض الأسماء المؤثرة من صفوف الفريق في المباراة المقرر غداً أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي.

 

 

واتخذ موسيماني قراراً بعدم الاعتماد على كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي، ومحمود كهربا ووليد سليمان وحسام حسن.

 

 

وقرر موسيماني بصحبة الجهاز المعاون استبعاد أيضاً كريم فؤاد وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، من المباراة المقرر انطلاقها غداً على ملعب ستاد برج العرب.

 

 

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في كأس السوبر للموسم قبل المنصرم على ستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على خدمات عدد وافر من اللاعبين أصحاب الخبرة والإجادة وعلى رأسهم عمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة” وحمدي فتحي في خط الوسط.

 

 

ومن المقرر أن يكون الدفاع مكون من: محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف، وعلي معلول في الجانب الأيسر، مع عدم المجازفة بطرح أكرم توفيق من بداية المباراة.

 

 

وتأكدت عدم جاهزية بيرسي “تاو” بسبب عدم تعافيه من إصابة تمزق العضلة الضامة وخضوعه لجلستي حقن البلازما مع علاج طبيعي لإذابة التجمع الدموي نتيجة لعبه وهو مصاب مع منتخب بلاده “جنوب إفريقيا”.

 

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى الجاهزية التي تمكنه من افتتاح الموسم الجديد ببطولة قوية تساهم في دفع اللاعبين نحو الألقاب، وتحمس الصفقات الجديدة المقرر الاعتماد عليها مستقبلاً مع الفريق.

 

 

إقرأ أيضاً:

الرسالة وصلت.. كارلوس كيروش يخمد 3 فتن في منتخب مصر وثنائي الأهلي في خطر

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني في مركز الهجوم على محمد شريف، بالإضافة إلى وضع حسين الشحات ولويس ميكيسوني ضمن الحسابات الرسمية للمباراة.

 

 

ويقترب عمار حمدي من المشاركة بشكل أصيل في المباريات المقبلة، وتحديداً في مباراة السوبر، ولكن في الشوط الثاني وليس في بداية المباراة.

 

 

وبات من المتوقع أن يكون أليو ديانج أحد اللاعبين المعتمد عليهم، وسط مفاضلات جارية بينه وبين حمدي فتحي، حيث سيكون للاعب دور هام ومؤثر في الشوط الثاني وفقاً لمجريات المباراة.

 

 

ويكثف موسيماني من استعدادات اللاعبين للمباراة المقررة غداً في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً مع إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

3 قرارات نارية من موسيماني قبل مواجهة الحرس الوطني.. المدير الفني يفعل تهديداته

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً بتفعيل تهديداته السابقة للاعبي …

تعليق واحد

  1. والله مدرب فاشل زى الى جابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *