fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

بين الصفقات الجديدة وعقد شركة الملابس.. شوبير يعلن عن أخطر 3 قرارات في الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن القرارات الحاسمة والنهائية داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يعلن في الساعات المقبلة عن عقد شركة الملابس الجديد للفريق الأحمر، وهو الخبر التشويقي الذي ظهر على صفحة الأهلي الرسمية في الساعات الماضية”.


وأضاف “سوف يتم الإعلان عن التعاقد مع محترف برازيلي جديد وسوف يتم قيده فوق السن مع الفريق الأحمر بعد حسم معه كل الأمور والاتفاقات المالية”.

واختتم “هناك صفقة جديدة سوف يتم الإعلان عن ضمها ولكن تحت السن، وذلك بعد التحرك لضم أجنبي صغير في السن”.

شاهد ايضا..

بسبب صفقة ميسي.. شوبير يعلن إعارة “موهوب” الأهلي

أخبار الأهلي.. نكشف قيمة انتقال البرازيلي مارسينهو دا سيلفا إلى القلعة الحمراء

معلومات ومحطات قوية في مسيرة البرازيلي الأهلاوي مارسينهو.. “فيديو مهاراته وأهدافه”

البرازيلي مارسينهو دا سيلفا.. كل ما تريد معرفته عن خطوة انتقاله إلى الأهلي

وأصبح النادي الأهلي قريب من الإعلان عن التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من صفوف كاواساكي فرونتال، وهو يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، كما يجيد النجم البرازيلي اللعب في أكثر من مركز آخر.

ومن المقرر أن يصل النجم البرازيلي إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع بشكل رسمي للقلعة الحمراء.

ولعب مارسينهو دا سيلفا مع أكثر من فريق خلال مسيرته وتحديدا مع أندية كوريتيبا، وأكاديمية إنترناسيونال البرازيلي، وفريق نوفو هامبورج في عام 2015، وعاد مارسيو دا سيلفا لنادي إنترناسيونال في عام 2016.

وخرج مارسينهو دا سيلفا على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، هي يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى فريق شونجكينج ليفان الصيني، وكاواساكي فرونتال.

ودعم النادي الأهلي صفوفه في الفترة الماضية من خلال ضم برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي وعبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس بالإضافة إلى عودة محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة.

 

 

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …