fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بين دكة البدلاء والاكتفاء بـ15 دقيقة.. تحديد مصير ثنائي الأهلي قبل انطلاقة الموسم الجديد

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالاتفاق مع الطاقم الطبي مصير بعض النجوم من المشاركة في انطلاقة الموسم الجديد.

وينتظر النادي الأهلي مواجهة رسمية هامة في ضربة البداية لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وسوف يقام لقاء الذهاب في تونس، ومن المقرر يلعب الفريق الأحمر وديا مع أسوان يوم الأحد وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش يوم 29 ثم التحرك لخوض المواجهة الأفريقية الأولى.


-موعد مشاركة بيرسي تاو


أكدت مصادر في الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن هناك محاولات لتجهيز المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو للمشاركة في لقاء الاتحاد المنستيري للتواجد على الأقل على دكة البدلاء، على أن يشارك بشكل طبيعي في مواجهة الإياب.


ويعتبر بيرسي تاو من العناصر التي يتعامل معها النادي الأهلي، بحذر شديد حيث هناك رغبة في وصول اللاعب إلى أفضل فورمة بدنية بالإضافة إلى تجهيزه بشكل جيد بعد أن تعرض إلى أكثر من إصابة عضلية في الفترة الماضية.

شاهد ايضا..

ضربة موجعة لكولر.. كواليس إصابة مصطفى سعد ميسي مع المنتخب الأوليمبي

مهيب عبد الهادي يكشف كواليس مشادة حسام غالي مع نجم الأهلي

الأهلي يحدد هوية الصفقة الأجنبية الثانية.. و3.5 مليون جنيه تحسم ضم الموهوب المحلي رسميا

مازن أسامة..من هو أولى اكتشافات مارسيل كولر في الأهلي؟

“تغيير العتبة بعد موسيماني”.. حسام حسن يفاجئ مارسيل كولر ويتجه نحو المثير للجدل

بعد ودية بتروجيت.. ٥ ملاحظات على طريقة مارسيل كولر


-موعد مشاركة محمد شريف في المباريات مع الأهلي

منح الطاقم الطبي بالنادي الأهلي الضوء الأخضر إلى الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وذلك من أجل دخول محمد شريف في جزء من لقاء أسوان الودي المقبل في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يظهر محمد شريف في الـ15 دقيقة الآخيرة من لقاء أسوان الودي المقبل، وذلك بعد أن تعافى من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عودة القوة الضاربة للفريق الأحمر، بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل شكل فني للفريق الأحمر، ومحاولة الاستقرار على ملامح التشكيل الأساسي في الموسم الجديد.


ويمثل محمد شريف قوة كبيرة في الشق الأمامي للنادي الأهلي، في حين يعتبر بيرسي تاو من العناصر التي حال تعافيها من الإصابات العضلية سوف تؤدي  بشكل رائع مع الفريق الأحمر كما حدث في انطلاقة الموسم المنقضي.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …