fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

بيومي يوجه نصيحة مهمة جداً للاعبي الأهلي.. وموسيماني في حيرة كبيرة للمفاضلة بين الثنائي

وجه الناقد الرياضي الكبير الكابتن خالد بيومي نصيحة كبيرة إلى لاعبي النادي الأهلي والإدارة الفنية للفريق الكروي الأول قبل معترك بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي شارف على الانتهاء بمباراة الأهلي أمام كايزر تشيفز النهائية في نهائي دوري الأبطال للنسخة الجارية.

وقال الكابتن بيومي في تصريحاته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه يجب على اللاعبين الالتزام بالهدوء والتركيز، وعدم الاعتراض على حكم المباراة، مشدداً على أن الجماهير الحمراء باتت تنتظر تحقيق اللقب العاشر للفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا بكل قوة.

وأضاف بيومي نصاً: “ علي لاعبي الأهلي الالتزام والهدوء والتركيز  دون الدخول في تفاصيل وعدم الاعتراض علي الحكم في اي وقت من المباراة .. جمهوركم ينتظركم بلقب جديد باذن الله“.

ويحلم عشاق ومحبي النادي الأهلي بالحصول على البطولة الهامة خلال الساعات القليلة المقبلة التي سوف تشهد تباري قوي بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة التي سوف تنطلق على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب العربية الشقيقة.

ومن المقرر أن يواصل النادي الأهلي جهوده الكبيرة من أجل تحقيق حلم الجماهير، مثلما وعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني والجهاز المعاون، وتحت قيادة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول والقائد الأول للفريق الذي سوف يقوده لتحقيق الانتصار إن شاء الله.

من جهة أخرى، مازال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يفاضل بين اللاعبين الذين سوف يشاركون بشكل أساسي في المباراة المقررة بين الطرفين بعد ساعات قليلة.

ويفاضل موسيماني بين طاهر طاهر وبين حسين الشحات في قيادة الجبهات والأجنحة، حيث يميل إلى مشاركة طاهر وإراحة حسين الشحات في التشكيل الأساسي، من أجل معرفة كيف يسير اللقاء واستكشاف طريقة لعب الفريق الخصم الذي استعد على قدم وساق للمواجهة المرتقبة المقررة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يتطلع المدير الفني إلى تقديم أفضل المستويات على الصعيد البدني والفني والحفاظ على الثبات الإنفعالي لدى اللاعبين ومعرفة التعامل مع أي من الخطط المقرر أن يلعب بها الفريق الجنوب إفريقي، والذي شدد قائده في وقت سابق إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق اللقب.

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …