الإثنين , 27 يونيو 2022

تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب جدري القرود.. مصدر في الأهلي يكشف الحقيقة

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال أفريقيا، المقام على ملعب مركب محمد الخامس.

وتعيش جماهير الأهلي في حالة من القلق والذعر، بعد إعلان وزارة الصحة المغربية عن تسجيل 3 حالات يشتبه إصابتها بفيروس «جدري القرود».

وانتشر فيروس جدري القرود، بشكل واسع في الأيام القليلة الماضية، على مستوى العالم، لكن ظهور حالات في دولة المغرب، قبل النهائي الأفريقي جعل مسئولي فريقي الأهلي والوداد في ترقب شديد.

ومع الاشتباه في إصابة ثلاثة من المواطنين داخل المغرب، الأمر الذي قد يلقي بظلاله على الحضور الجماهيري، خاصة وأن سعة استاد مركب محمد الخامس تصل إلى 35 ألف متفرج، فضلًا عن سفر جماهير الأهلي لدعم المارد الأحمر.


وطالب الأهلي في وقت سابق بمذكرة وخطاب رسمي تم تقديمه للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بضرورة تغيير ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم الحياد في اختيار ملعب النهائي.

هل يؤجل الاتحاد الأفريقي نهائي دوري أبطال أفريقيا

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أنه ليس هناك امكانية لتأجيل نهائي أفريقيا بسبب فيروس “جدري القرود” الذي انتشر مؤخرًا في المغرب.

وأكدت مصدر في الأهلي أن تأجيل النهائي ليس له ـساس من الصحة، والاهلي لم يصله اي خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي او الوداد بشان تاجيل النهائي.

وأوضح المصدر أن ما يثار في بعض الوسائل الاعلام المغربية هدفه تشتيت الأمور عن المباراة  وتشتيت الأهلي.

وأضاف المصدر أن المباراة سوف تقام في موعدها بحضور جماهير، ولم يصل أي خطاب رسمي بشأن التأجيل أو البحث عن ملعب آخر لإقامة النهائي.

وتعافى ياسر إبراهيم يتعافى من الإصابة وشارك في تدريبات الأهلي إستعداداً لمباراة النهائي الأفريقي، في ظل تأكد غياب محمد عبدالمنعم للإصابة.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …