fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

تأكد جاهزية أهم العناصر لمباراة القمة والنجم المفاجأة يقود تشكيل الأهلي

تأكدت جاهزية أبرز لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمباراة القمة المقررة غداً في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وأفاد طبيب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن الحاوي جاهز لمباراة الفريق المقرر أن تنطلق غداً وسط آمال كبيرة من قبل الجماهير واللاعبين لخطف اللقاء الهام، والثلاث نقاط في البطولة التي يطمح الأهلي للحفاظ على لقبها.

بشرة خير

وشدد أبو عبلة على أن وليد سليمان حاوي الفريق جاهزاً للمباراة، حيث قرر موسيماني أن يعتمد على جهوده من أجل إضفاء المزيد من الخبرة على الفريق، ومجاورة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق المقرر أن يتولى القيادة في وسط الملعب وفقاً لمحاضرة موسيماني الأخيرة.

وكان هناك شكوك كبيرة حول مشاركة الحاوي في المباراة بشكل أساسي، ولكن الحقيقة أن اللاعب صاحب الأداء المميز تأكدت جاهزيته بنسبة كبيرة للقاء القمة الـ121 في الدوري العام.

هجوم مباغت

من جهة أخرى، قرر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن يقوم بالاعتماد على محمد شريف في الخط الأمامي للفريق، بينما يقود خط الوسط عدد من اللاعبين المهمين على رأسهم “قفشة”، وحسين الشحات لاعب وسط الفريق الكروي الأول، خاصة بعد الجلسة الأخيرة التي عقدها كيفين جونسون المدرب العام معه.

وقرر المدير الفني للفريق الاعتماد على السولية وطاهر وأليو ديانج من أجل زيادة الناحية الدفاعية في خط الوسط، قبل الوصول إلى الجهة الخلفية، حيث لاعبي الفريق الدفاع الذين تقرر مشاركتهم في المباراة وعلى رأسهم بدر بانون ورامي ربيعة.

وعقد المدير الفني للنادي الأهلي جلسة هامة مع اللاعبين قبل خوض التدريبات الأخيرة من أجل كشف مواطن القوى والقصور لدى اللاعبين، مشدداً على ضرورة الاستمرار كما عاهد على الفريق واللاعبين ككل في المباريات الهامة.

وقرر والتر بواليا لاعب الفريق المهاجم أن يعقد جلسة مع موسيماني، من أجل الاستفسار عن موقفه في القمة، مبدياً جاهزيته للاستعانة في جهوده بأي وقت تحت إشارة وإشراف الجهاز الفني، لافتاً إلى أنه يسعى دائماً للظهور بشكل جيد ومميز بصحة اللاعبين، وأنه يجتهد من أجل الوصول إلى الفورمة المعتادة والتي كان عليها قبل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …