fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

تأكد جاهزية نجم الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز.. وتعليمات صارمة من موسيماني للثنائي

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً وحاسماً أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي غداً السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر في التاسعة مساء ويبث عبر القنوات الرسمية لـ”بي إن سبورتس”.

ويحضر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مران الفريق الختامي الذي ينطلق اليوم في نفس توقيت المباراة، من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين لتحقيق أهم البطولات المنتظرة في مسيرة الفريق الكروي الأول للعام الجاري، حيث أن الجميع يضع دوري أبطال إفريقيا الحلم الأبرز من أجل الوصول إلى كأس العالم للأندية وملاقاة كبريات الأندية العالمية.

ويحفز الخطيب البعثة وأعضائها من أجل الحصول على الكأس ورفع البطولة في المباراة النهائية، والعودة باللقب الغالي، من المغرب، خاصة في ظل الدعم المتواصل من أشقائنا في المغرب العربي لبعثة الفريق الكروي الأول وكافة الأعضاء.

من جهة أخرى، شارك والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول في التدريبات الجماعية بالمغرب، ما يؤكد جاهزيته لخوض المباراة الهامة، وذلك في ظل اعتماد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على خدمات اللاعب صاحب الأداء الطيب في المباريات الإفريقية لما له من تأثير مع أصحاب البشرة السمراء من تدخلات قوية، واحتياج فني له في المنعطف الأخير للمباريات من أجل مجاورة محمد شريف وصلاح محسن في بعض الأوقات الحرجة.

وانتظم بواليا في المران بشكل طبيعي بعدما حرمته الإصابة التي تعرض لها من المشاركة، إثر معاناته من إلتهاب بسيط في أوتار الركبة، وتفضيل أبوعبلة أن يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة دون الحاجة إلى راحة إضافية.

ووجه موسيماني ثنائي خط الوسط إلى تعليمات صارمة أبرزها ضبط إيقاع اللعب من حيث السرعة والبطء المؤقت لتثنى الفرصة للجناحات في الإنطلاق نحو الأمام، وفك الشفر الدفاعية التي من المقرر أن يكون عليها الفريق الجنوب إفريقي في الدقائق الأولى للمباراة من أجل التحفز نحو المباراة الهامة، مشدداً على ضرورة إغلاق المساحات على أصحاب الانطلاقات القوية والمراقبة اللصيقة لخاما بيليات أبرز لاعبي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي من أجل منعه من الانطلاق والتوغل إلى الأمام لما له من خطورة كبيرة على مرمى الشناوي.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …