fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

تألق الشباب يزعج الكبار مع الخطيب..رحيلهم وارد

تطورات جديدة في الفترة الحالية داخل أروقة النادي الأهلي بدأت إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة الذي يترأسها رجل الأعمال ياسين منصور التفكير في شأنها بشكل جدى وتحديداً ملف الصفقات والراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن هناك رغبة كبيرة من إدارة النادي الأهلي في مغادرة أكثر من لاعب قدم مستويات غير جيدة مع المارد الأحمر في الفترة الأخير على أن يتم التعاقد مع لاعبين ذو العيار الثقيل قادرين على إضافة الجديد للعملاق الأحمر في الموسم الجديد.

تألق شباب الأهلي جعل هناك تفكير بقوة داخل إدارة القلعة الحمراء الحمراء حول ترحيبها برحيل أي نجم من الفريق الأول بالمارد الأحمر في حال تلقيه عروض ورغبته في المغادرة وذلك بشرط أن يتناسب هذا العرض مع إمكانيات النجم والنادي أيضاً.

المنستيري: كنا نتمنى الابتعاد عن الأهلي في دوري الأبطال | يلاكورة

نجوم الأهلي يرغبون في الرحيل

وشهدت الأيام الماضية تلقى أكثر من لاعب كبير داخل النادي الأهلي عدد من العروض المغرية من الخارج سواء من الملاعب الأوروبية أو الخليجية للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر وخوض تحدِ جديد خارج بطولة الدوري المصري.

وبدأن نجوم النادي الأهلي في جس نبض وكلائهم خلال الفترة الكاضية من أجل البحث عن عروض إحتراف بمبالغ طائلة للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر ومن أبرزهم عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات فضلاً عن الجنوب إفريقي أليو ديانج.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر 2021-2022 بتوقيت القاهرة والدول  العربية | المصري اليوم

وتأتي رغبة الرباعي في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة بعد الهجوم الكبير الذي طالهم في المرحلة الأخيرة وتحديداً الثلاثاء عمرو السولية وأفشة والشحات نظراً لسوء مستواهم مع الفريق الأحمر في المباريات الماضية وتسببهم في فقدان العملاق القاهري عدد من النقاط في مشوارهم ببطولة الدوري المصري فضلاً عن خسارتهم لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن ناحية أخرى يطمح المالي أليو ديانج في خوض تجربة إحترافية في الملاعب الأوروبية في ظل إمتلاكه أكثر من عرض أبرزهم من الدوري التركي وتحديداً من ناديي بشكتاش وجالطة سراي لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية هائلة.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً مساء أمس الأربعاء 10 أغسطس الجاري أمام المصري البورسعيدي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثلاثون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …