الإثنين , 23 مايو 2022
حسين الشحات مع موسيماني

«تجميد أم خوف من الإصابة».. قرار عاجل من موسيماني بشأن الشحات

أثار حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بسبب تصريحاته حول تجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة.


وينتهي عقد الشحات داخل الأهلي بنهاية موسم 2023 المقبل، ويحق له في يناير 2023 التوقيع لأي نادٍ إذا لم يقم بتجديد عقده في الفترة الحالية حتى نهاية العام.


وقال حسين الشحات، إنه لم يعقد جلسة رسمية مع إدارة النادي الأهلي حتى الأن لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023، لافتًا إلى أن آخر تواصل معه كان في سبتمر الماضي.



وأوضح الشحات في تصريحات تلفزيونية على قناة “إم بي سي مصر”، إنه من سبتمبر لم يتواصل معه أحد بشأن التجديد، مؤكدًا أنه لم تطلب المساواة في الراتب السنوي مثل محمد الشناوي وعمرو السولية.



رد قوي من موسيماني على تصريحات الشحات

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلي،  لن يعتمد على حسين الشحات في مباراة الفريق القادمة امام الإسماعيلي.


ويلعب الاهلي أمام الإسماعيلي في الجولة الثانية من رابطة كأس الأندية المحترفة، حيث أسفرت المواجهة الأولى أمام الجونة على تعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف.


وأكدت المصادر أن موسيماني يريد مواصلة الاعتماد على اللاعبين الناشئين وتجهيزهم بشكل أفضل الفترة الحالية، بينما يخوض الشحات تدريبات يومية في الفترة الحالية.



وهذا القرار لا يخص الشحات لوحده فقط، بل يريد موسيماني استبعاد أكثر من لاعب آساسي آخر في كأس الرابطة، لتطبيق سياسة المدير الفني والدفع باللاعبين الصاعدين من فرق الناشئين.




يأتي قرار موسيماني بسبب رغبته في استغلال بطولة رابطة الأندية المحترفة قبل السفر للإمارات لخوض مواجهات كأس العالم للأندية، وذلك من أجل الحفاظ على القوام الأساسي من اللاعبين دون حدوث إصابات.




ويرغب موسيماني أيضًا في اكتشاف لاعبين جدد في بطولة رابطة الأندية المحترفة، واللاعبين الصاعدين والشباب بجانب الدفع بالبدلاء.




ولعب حسين الشحات مع الأهلى فى كل البطولات بإجمالى 7416 دقيقة لعب، سجلت في 113 مباراة، كما أحرز 27 هدفاً وصنع مثلهم وتلقى 9 كروت صفراء.

 

ويرفض موسيماني التفريط في حسين الشحات بعد ظهوره العام الماضي مع الفريق في الدوري وأفريقيا بمستوى مميز، ورفض العروض المقدمة لشرائه والتمسك باستمراره في صفوف الأهلي.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …