الخميس , 26 مايو 2022

تحت أنظار الاهلي.. 4 مشاكل تندلع في الزمالك دفعة واحدة

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف نادي الزمالك في ظل الأزمات الكثيرة التي تطارد الفريق الأبيض.

 


قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك حسم مستقبله مع الفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، وأبلغ اللاعب مسئولي الزمالك بأنه لن يجدد للفريق حتى لو فشلت صفقة التعاون السعودي بشكل رسمي”.

 

 

 


وأضاف “شدد مصطفى فتحي على مسئولي الزمالك على أن قراره الأخير هو الرحيل عن الفريق سواء في يناير الجاري أو نهاية الموسم، مشيرا إلى أن الأفضل لإدارة الزمالك هو بيعه في الوقت الحالي”.

 

 


وتابع “الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بوجود مشكلة فنية كبيرة بسبب عدم وجود بديل لفرجاني ساسي في الفريق منذ رحيله وأن الأمر يمثل مشكلة فنية في الفريق”.

 

 


وكشف “كارتيرون بتجربة الثلاثي محمود عبد العزيز وروقا وإسلام جابر لكن الثلاثي لم يقدموا المستوى المنتظر، وطلب كارتيرون من أمير مرتضى بالتعاقد مع إثنين لاعبين جدد في مركز خط الوسط خلال الموسم المقبل وأن يكونوا سوبر والتجهيز للصفقتين من الآن”.

 

 


وأوضح “المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك رفض طلب مسئولي ناديه بجلب عرض والرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يتمسك المغربي بالرحيل المجاني نهاية الموسم ورفض فكرة الرحيل في الوقت الحالي حتى يحصل على أكبر راتب سنوي له بعد الرحيل عن الفريق وتكرار نفس سيناريو فرجاني ساسي”.

 

شاهد ايضا..

بعد جس نبض بن شرقي رسميا.. الاهلي يفجر 4 أزمات غريبة

 

 


وتابع “بن شرقي يرغب في استكمال الموسم مع الزمالك والتريث لحين الوصول إلى أفضل عرض له والرحيل نهاية الموسم الجاري”.

 

 


وواصل “إدارة الزمالك تحدثت مع وكيل اللاعب في الفترة الأخيرة وطلبوا جلب عرض للاعب طالما أنه لا يرغب في التجديد للفريق”.

 


وزاد الإعلامي محمد شبانة تصريحاته قائلا “الاتحاد الدولي لكرة القدم أمهل إدارة نادي الزمالك مهلة لمدة ١٥ يوما لسداد مستحقات التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق قبل فسخ عقد اللاعب”.

 

 


 واختتم “علمنا أن قيمة مستحقات الجزيري تصل إلى ٢٠٠ ألف دولار لم يحصل عليهم اللاعب
ويواجه الزمالك مشكلة كبيرة بسبب عدم وجود أي سيولة مالية”.

وجاءت الأزمات الكثيرة التي تحاصر نادي الزمالك بالفترة الحالية، في الوقت الذي يعيش خلاله النادي الأهلي حالة من الاستقرار الفني الكبير داخل صفوفه.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …