الثلاثاء , 24 مايو 2022

تحت أنظار بيتسو.. السوبر الأفريقي يكتب شهادة ميلاد 3 نجوم في الاهلي

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على فريق الرجاء المغربي بضربات الجزاء الترجيجية بنتيجة 6/5 في قطر، بعد مواجهة صعبة وشاقة.

 



وكان حميد أحداد لاعب فريق الرجاء قد تقدم للفريق المغربي في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء، وذلك بعد مشاركته في الشوط الثاني.

 


وكتبت مواجهة الرجاء المغربي شهادة ميلاد 3 نجوم في صفوف القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

 


-طاهر محمد طاهر

 


جاء الهدف التاريخي الذي سجله في ليقرب بقوة العلاقة بينه وبين جماهير النادي الأهلي بشكل كبير، في الوقت الحالي، وكان يحتاج بشدة جناح القلعة الحمراء إلى هدف بهذه القيمة في هذا التوقيت ليؤكد انه لاعب كبير ويمتلك امكانيات فنية مميزة.

 


وكان طاهر محمد طاهر قد تعرض لكم كبير من الانتقادات في الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم وصوله إلى المستوى الفني الذي كان عليه في الموسم الماضي، وهو ما جعل اللاعب يدخل في نوبة بكاء عقب اللقاء.

 


-أحمد حمدي عبد القادر

 


اثبت أحمد حمدي عبد القادر أو “شبيه” محمد أبو تريكة انه لاعب كبير وموهوب يمتلك الشجاعة والامكانيات الفنية المميزة والقدرة على اللعب في المواجهات الكبيرة بدون رهبة، وأظهر أحمد حمدي عبد القادر امكانيات رائعة مع الفريق الأحمر في مواجهة الرجاء.


ومن المؤكد أن يكون أحمد حمدي عبد القادر إضافة فنية قوية للمارد الأحمر في المواجهات القادمة على المستوى المحلي والأفريقي، خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يثق بشدة في امكانياته ويخطط للاعتماد عليه.


-العالمي بيرسي تاو

 


جاءت لقطة الهدف الذي صنعه المحترف الجنوب أفريقي للاعب طاهر محمد طاهر، ليؤكد انه لاعب من طراز مختلف حيث يمتلك الرؤية والصبر والقدرة على صناعة الفارق بشكل مميز.

 


بيرسي تاو من المؤكد أن يكون له شأن آخر في الفترة المقبلة مع النادي الأهلي، كما من المؤكد أن يكون إضافة قوية للفريق الأحمر في المواجهات خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …