fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

تحت أنظار روي فيتوريا.. ذكاء محمد الشناوي يورط ثنائي الزمالك وبيراميدز

وجه نجم النادي الأهلي، ضربة قوية إلى ثنائي الزمالك وبيراميدز خلال معسكر منتخب مصر، وذلك قبل خوض مباراتي النيجر وليبيريا المقرر لها يومي 23 و27 سبتمبر الجاري في الإسكندرية.

شوبير يكشف التفاصيل.. ويشيد بذكاء نجم الأهلي محمد الشناوي


قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية “محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، تعامل بذكاء شديد في أزمة أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز بعد أن طلب الحصول على شارة القيادة والقميص رقم 1”.

وأضاف “أحمد الشناوي عائد للمنتخب بعد فترة طويلة، وكان عليه التركيز بكل قوة في معسكر منتخب مصر وعدم افتعال أي أزمات أو مشاكل، وخاصة أن المعروف هو أن الحارس محمد الشناوي هو حارس مصر الأول منذ فترة طويلة”.


وكشف “تصرف أحمد الشناوي جعل هناك حالة من الغضب لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وعلى الناحية الآخرى كان هناك ذكاء شديد من جانب محمد الشناوي الذي تعامل في صمت ولم يصدر منه أي رد فعل على تصرف أحمد الشناوي حارس بيراميدز”.

يتم التصفح الآن..

درس لن ينساه الخطيب.. هل يندم بعد الإجراء الثلاثي من الزمالك ضد الأهلي؟

طلب اللاعب بالاسم.. مارسيل كولر يحدد الصفقة المحلية القادمة للأهلي ويفاجئ الخطيب

الملف الشائك.. لماذا لا يحل صلاح محسن أزمة الأهلي مع الزمالك وبيراميدز؟


-شوبير: محمد عواد يواجه خطر الاستبعاد من المنتخب مستقبلا

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك غضب من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا من تصرف محمد عواد وذلك بعد أن خرج من أجل توجيه تلميحات ضد جهاز المنتخب”.


وأضاف”تصرف محمد عواد اغضب روي فيتوريا، وهناك تعجب من جانب البرتغالي من عقلية حارس الزمالك، وحدث تواصل من جانب اتحاد الكرة مع محمد عواد وتم مطالبته بتقديم اعتذار للمدير الفني”.

وكشف “محمد عواد علاقته حدث بها توتر مع روي فيتوريا في بداية معسكر منتخب مصر، ولذلك حارس الزمالك يواجه خطر عدم التواجد في معسكر منتخب الفراعنة خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب تصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي التي ابدى خلالها الاعتراض على عدم التواجد في منتخب مصر”.

وجاء تصرفات محمد عواد ومن قبله أحمد الشناوي لتضع الثنائي في أزمة مع روي فيتوريا، في حين تعامل محمد الشناوي بحكمة وخبرة في معسكر منتخب مصر وبتركيز شديد من أجل استعادة المستوى الفني الرائع الذي كان عليه.

 

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …