fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

تحت أنظار مارسيل كولر.. “الخطة البديلة” تنقذ الثلاثي وتكشر عن أنياب الأهلي سريعا

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عملية تجهيز الفريق الأحمر بشكل مميز في الوقت الحالي، وذلك من أجل التحضير لخوض المواجهة الصعبة أمام الاتحاد المنستيري التونسي في ضربة البداية لدور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحلم المارد الأحمر بحصدها.

 



ما هي الخطة ب التي يخطط مارسيل كولر لتنفيذها مع الأهلي؟..

 


-تطوير الفريق بدنيا

 


يدرك المدير الفني السويسري مارسيل كولر صاحب الخبرات الكبيرة في عالم التدريب، أهمية وقوف اللاعبين على أقدامهم بشكل صحيح من خلال الوصول إلى أفضل فورمة بدنية، وذلك من أجل تنفيذ تعليماته الفنية، وذلك ما يخططه له المدرب في الوقت الحالي من خلال تطبيق نظام المران على فترتين وخوض 3 وديات في فترات متقاربة قبل ضربة البداية الأفريقية.

 

 

 


-الرهان على إعادة بعض النجوم وتوفير ملايين

 

 


بدأ السويسري مارسيل كولر رحلة اكتشاف بعض العناصر التي لم تظهر مع الأهلي في الموسم المنقضي، وهنا الحديث عن محمود كهربا حيث حال وصوله إلى أفضل فورمة بدنية وتطوره في أداء الواجبات الدفاعية سيكون عنصر في غاية الأهمية بالأهلي حيث لديه عنصر الخبرة المحلية والدولية.

 

 

 

ونفس الأمر ينطبق على أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي، حيث حال عودته إلى فورمة المباريات سيكون أفضل ظهير أيمن على الساحة، وهو ما بدأ مارسيل كولر في تنفيذه مع اللاعب وذلك من أجل زيادة قوة الجبهة اليمنى.

 

 

 

 


ومن المؤكد أن يساعد تواجد محمود كهربا وأكرم توفيق، النادي الأهلي على توفير ملايين طائلة وصرف النظر عن ضم صفقات في الجناح أو في مركز الظهير الأيمن، ونفس الأمر ينطبق على حسام حسن بعد أن رفض بشدة مارسيل كولر فكرة رحيله على سبيل الإعارة وتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد، وتعهد بمحاولة منحه الثقة وإعادته من جديد.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

بعد الإصابة السريعة.. سر غضب عبد الحفيظ بسبب برونو سافيو

 

رسميا..الأهلي يرفض طلب شادي حسين بعد توقيعه

 

خبر أهلاوي عاجل: الصفقة الأجنبية في القاهرة خلال أيام للخضوع للكشف الطبي

 

 

بعد ودية بتروجيت.. ٥ ملاحظات على طريقة مارسيل كولر

 

 


-لائحة خاصة داخل الفريق

 

 

 

قرر السويسيري مارسيل كولر بعد معرفته بحالة الهبوط البدني للفريق الأحمر في الموسم الماضي، على وضع لائحة خاصة من خلال منح أصحاب الجهد العالي في التدريبات مكافأة خاصة وذلك من أجل اشعال الحماس بين الجميع.

 

 

 

-التنقيب عن المواهب

 

 

بدأ مارسيل كولر مهمته في محاولة اكتشاف بعض النجوم من فريق الشباب، حيث ظهر في لقاء بتروجيت مازن أسامة الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، كما منح الفرصة لبعض العناصر من فريق الشباب مثل أحمد سيد عبد النبي ومحمد نصير ومحمد فخري.

 

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …