fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

تحديد موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري.. وخطوة ذهبية من محمود الخطيب تشعل الأجواء

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد المباراة القادمة للنادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، وذلك عقب فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المواجهة القادمة بمسابقة الدوري الممتاز أمام فريق طلائع الجيش وذلك يوم الجمعة 2 ديسمبر المقبل وذلك ضمن الأسبوع الخامس، وسوف يسبق هذه المواجهة لعب الأهلي مواجهة ربع نهائي كأس مصر أمام المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر.

وسوف تقام مواجهة النادي الأهلي أمام فريق طلائع الجيش على ملعب الأهلي والسلام، ومن المقرر أن ينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس بشكل طبيعي.

وينطلق لقاء الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وكان فريق طلائع الجيش قد تعاقد مع محمد يوسف نجم النادي الأهلي السابق، وذلك من أجل خلافة علاء عبد العال.

الأكثر مشاهدة الآن..

الأسباب الـ4 الغريبة.. لماذا خرج كريم فؤاد من حسابات روي فيتوريا؟

الصدام الأول.. روي فيتوريا يستفز الأهلاوية بالإجراءات الأربعة قبل لقاء بلجيكا

بعد إصابة عبد الرحمن رشدان.. كولر يحدد بديل داهية لتعويضه

إجراء جديد من كولر في الأهلي.. وكهربا والمنبوذ في الصورة

بدون سبب مقنع.. ثلاثي الزمالك يفجر أزمة كبرى داخل صفوف الأهلي

-إجراء ذهبي من محمود الخطيب في فترة التوقف

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشد من أزر اللاعبين ودعمهم بشكل قوي في ظل النتائج الرائعة التي يحققها الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.


واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على خطوة صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تحقيق العلامة الكاملة في جميع المواجهات في فترة مارسيل كولر.


وكان النادي الأهلي قد اكتسح فريق الداخلية خلال المواجهة الآخيرة في مسابقة الدوري وذلك بنتيجة 4/1 وظهر المارد الأحمر بشكل مميز خلال اللقاء رغم وجود العديد من الغيابات المؤثرة مثل علي معلول وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج وعمرو السولية.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي على تقديم وعود للاعبين بصرف المزيد من المكافآت في الفترة المقبلة، وذلك حال استمرار النتائج المميزة.

 

 

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …