fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

تحذيرات نارية من موسيماني داخل الأهلي قبل كأس الرابطة ويطالب اللاعبين بهذا الأمر قبل المونديال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

وتقام بطولة كأس الرابطة لأول مرة في مصر، حيث سيتم خوضها باللاعبين المحليين أثناء إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

 

يأتي تفكير المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في بطولة كأس الرابطة، بعد الانتهاء من قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت الأسبوع الماضي.


وأسفرت القرعة، عن تواجد النادي الأهلي علي رأس المجموعة الأولي مع فرق صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ السودانيين.

 

 

ويحمل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لقب دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين بعد الفوز على الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي، على التوالي.

 


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استئناف التدريبات يوم 4 يناير على ملعب التتش بالجزيرة، بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية.

 


ومن المنتظر أن تكون عودة اللاعبين تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يقضي فترة إجازته بعد توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.


أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتى يوم 8 يناير، ثم ينتظمون بعدها في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

ويتوقف قطار الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، بسبب استعدادات المنتخب الوطني لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. نجم الأهلي يخطر الإدارة بموعد اعتزاله والخطيب يحضر له مفاجأة كبرى

 

 

وقررت رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، خوض بطولة كأس الرابطة بفترة إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يشارك فيها اللاعبين المحليين الغير منضمين لمنتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

 

 

وحذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجوم الفريق من الإفراط في تناول الأطعمة خلال الراحة.

 

 

وأوضح المدير الفني، على أنه سوف يكون هناك قياسات للوزن عند العودة إلى التدريبات، وسيكون هناك عقوبات مشددة على من يخالف تعليماته.


كما طالب بيتسو موسيماني المدير الفني، نجوم الفريق بعدم الالتفات إلى أي شائعات حول رحيل أي لاعب، كما تردد بعض وسائل الإعلام المختلفة.

 

 

وأوضح المدير الفني للاعبين، أنه لا نية لديه للتخلي عن أي لاعب في الوقت الحالي، خاصةً مع ضيق الوقت وخوض العديد من البطولات ورغبته في الحفاظ على قائمته بالكامل.

 


على جانب آخر فرض المدير الفني للمارد الأحمر، حظر اعلامي على جميع اللاعبين طوال الفترة الحالية، من أجل التركيز فقط في المباريات.

 

 

وكلف موسيماني، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتوقيع أقصى درجات العقوبة على اللاعب الذي يخالف تعليماته ويخرج بأي تصريحات إعلامية.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …