fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

تحركات الأهلي لضم [الأول والثاني والثالث] من فيوتشر.. صفقات تبادلية مغرية قريبا

يستهدف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أكثر من لاعب في صفوف فريق فيوتشر إف سي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط الفريق الأهلاوي لضم أكثر من لاعب داخل فريق فيوتشر إف سي في نهاية الموسم، وهو ما جعل هناك اتجاه لعرض بعض الأسماء للدخول في صفقات تبادلية مع الفريق الصاعد.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك بعض الصفقات التي سوف يعرضها النادي الأهلي على إدارة فيوتشر إف سي في الفترة المقبلة، وذلك لبحث امكانية تحقيق التعاون بما يخدم مصلحة كل طرف خاصة أن فيوتشر سوف يشارك في الكونفيدرالية خلال النسخة القادمة بشكل كبير.


اللاعب الأول هو محمد محمود لاعب خط الوسط والذي خرج من الحسابات في الفترة الماضية، حيث هناك استقرار كبير على خطوة خروجه على سبيل الإعارة.

دخل المحترف الكونغولي والتر بواليا بقوة ضمن قائمة العناصر التي سوف يعرضها الأهلي على فريق فيوتشر إف سي خاصة في ظل احتياج علي ماهر للتعاقد مع رأس حربة أجنبي جديد وهو ما دفع الإدارة في الفترة الماضية للحديث مع النيجيري جون ايبوكا مهاجم فريق إنبي.


ويعتبر رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي من الأسماء التي لديها عرضا من صفوف فريق فيوتشر إف سي، وينتظر اللاعب حسم موقفه النهائي مع القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

-صفقات يرصدها الأهلي في فريق فيوتشر

يتواجد أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر إف سي على رأس العناصر التي يخطط الأهلي لضمها لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح.

يتم التصفح الآن..

كلام حب وغرام

وجهة نظر: الملف الشائك داخل الأهلي يحتاج إلى إعادة نظر يا كابتن بيبو

بيراميدز يطلب من الأهلي 3 ملايين دولار قبل مواجهة كأس مصر..[ضربة موجعة]

يقاتل عليه ياسين منصور| تابع السيرة الذاتية للمدير الفني المحتمل للأهلي

إبراهيم عادل والأهلي.. بيراميدز يخالف التوقعات في الصفقة التي يحلم بها الخطيب

الأهلي يجهز إجراء غير متوقع لإيقاف رمضان صبحي في مواجهة كأس مصر


يبحث النادي الأهلي عن خطوة الحصول على خدمات محمد رضا بوبو لاعب خط الوسط في فترة الانتقالات
الصيفية المقبلة.

في الوقت الذي تم عرض خلاله محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر إف سي على النادي الأهلي في وقت سابق من جانب أحد وكلاء اللاعبين ولكن لم يحسم الأهلي موقفه من الصفقة.

وتعتبر علاقة النادي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي أكثر من جيدة خلال الفترة الماضية، وكان إدارة الفريق الصاعد قد وافقت على رغبة القلعة الحمراء في عودة محمد عبد المنعم في يناير الماضي بعد أن طلب محمود الخطيب عودته من جديد.

 

 

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …