الخميس , 16 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

“تحرك سري”.. الاهلي يضع الرتوش النهائية على خطوة هامة والحسم في يد موسيماني والخطيب

لا يتوقف جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن الحديث عن الموسم الجديد في ظل وجود العديد من الملفات الهامة التي تحتاج إلى الترتيب والحسم ووضع بعض السيناريوهات الهامة بشأنها.

وحصد النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني 5 بطولات من خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى السوبر الأفريقي، وكأس مصر وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية.

وخسر المارد الأحمر فقط لقب الدوري الممتاز، بعد أن توج نادي الزمالك بالبطولة وذلك بفارق 4 نقاط عن الأهلي حيث حصد الزمالك 80 نقطة وذلك مقابل 76 نقطة للمارد الأحمر، ليحصد الفارس الأبيض اللقب للمرة الـ13 في تاريخه.

-كيف يستعد النادي الأهلي لخوض الموسم الجديد؟

هناك تفكير قوي من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، للتحرك نحو إقامة معسكر خارجي وذلك حال استقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة المواجهة بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا والرجاء المغربي بطل الكونفيدرالية يوم 24 سبتمبر الجاري.

وحال استقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تأجيل اللقاء إلى شهر ديسمبر، سيتراجع جهاز الكرة في النادي الأهلي عن إقامة معسكر خارجي.

وسيكون هناك اتجاه لإقامة معسكر محلي سواء في الإسكندرية أو في 6 أكتوبر، وذلك استعداداً للموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة قد ألمح في الفترة الماضية إلى امكانية إلغاء مسابقة بطولة كأس مصر، وذلك من أجل منح الفرصة إلى الأندية للراحة وذلك قبل إقامة الموسم الجديد.

ولم يستقر اتحاد الكرة خلال الوقت الحالي على شكل الدوري الجديد، حيث هناك أصوات تقترح إقامة البطولة من مجموعتين أو إقامتها من دور واحد في ظل الارتباطات الدولية الكثيرة.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي قد أعلن في الفترة الماضية، عن ضم أكثر من صفقة مميزة إلى صفوفه، وذلك من خلال الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي لمدة 4 سنوات، كما حصل المارد الأحمر على خدمات لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني لمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى التعاقد مع كريم فؤاد لمدة 5 سنوات، وحسام حسن لمدة 5 سنوات.

 

 

شاهد أيضاً

بيراميدز يضع الرتوش النهائية ويخطف صفقة هامة من الاهلي.. وصداع في الزمالك بسبب نجم الفريق

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن التطورات الآخيرة في صفوف الأهلي والزمالك وبيراميدز بشأن ضم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *