fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

تحرك قوي من الاهلي “يؤذي” بيراميدز.. والزمالك في الصورة

بذكاء شديد وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضربة قوية إلى الزمالك وبيراميدز من أجل تعطيل موقفهم من ضم بعض الصفقات الجيدة.

 


ويعتبر هناك صراع قوي بين الأهلي وبيراميدز والزمالك، على ضم الصفقات المميزة خلال الفترة الماضية بهدف المنافسة بقوة على الألقاب.

 



-نصيحة أهلاوية هامة للاعب


 

 

 

وجه النادي الأهلي نصيحة ذهبية إلى لاعبه السابق المحترف النيجيري جونيور أجاي، بعد فسخ عقده مع الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية.

 



وطلب النادي الأهلي من جونيور أجاي محاولة عدم التوقيع لأكثر من موسم واحد مع فريقه الجديد، وذلك تحسبا لتفكير القلعة الحمراء مستقبلا في عودته حال استعادة مستواه الفني والبدني بشكل جيد خلال الفترة القادمة.

 


وجاء تحرك النادي الأهلي في هذا الاتجاه، ليحفز المحترف النيجيري للابتعاد عن التواجد في صفوف بيراميدز تحديدا الذي يحق له التوقيع معه في انتقالات الشتاء، خاصة أن قائمة الأجانب في صفوف الفريق السماوي متاح بها ضم ثنائي أجنبي جديد في يناير.

 



وكان جونيور أجاي قد حصل من النادي الأهلي، على ما يقرب من 430 ألف دولار لفسخ عقده مع القلعة الحمراء، ويمتلك اللاعب أكثر من عرض محلي وخليجي بعد فسخ عقده مع القلعة  الحمراء.

 

 

شاهد ايضا..

ليس البلايلي.. موسيماني يتابع نهائي كأس العرب لحسم مصير الصفقة المدوية المرشحة

 

 


ورحل المحترف النيجيري جونيور أجاي عن صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد تعاقد القلعة الحمراء مع الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 



-بركات يشيد بالنيجيري أجاي بعد رحيله عن القلعة الحمراء: كان لاعبا مميزا

 


وفي نفس السياق،  حرص الإعلامي محمد بركات نجم الأهلي السابق على توجيه الشكر إلى جونيور أجاي لاعب الفريق الذي تم فسخ عقده بالتراضي.

 


وقال محمد بركات في تصريحات تليفزيونية ” جونيور أجاي بذل قصارى جهده مع القلعة الحمراء وله كل التحية والشكر، فكان لاعبا مميزا، سواء عندما كان مهاجما أو صانع ألعاب أو جناح”.

 


وكشف “أجاي نجح في الظهور بشكل مميز وله بصمات في مختلف المسابقات، ولكن فرصته أصبحت صعبة في الاستمرار مع الأهلي في ظل تواجد بيرسي تاو والعديد من الصفقات القوية”.

 

 


واختتم تصريحاته قائلا “أرقام جونيور أجاي مع النادي الأهلي تجعله بالفعل لاعبا ذو بصمات مميزة وكان لاعبا فارقا مع نادي القرن في أفريقيا”.

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام