fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

تحرك قوي من الخطيب لحسم صفقة الشتاء| الاهلي في طريقه لضم “خليفة” الأسطورة

يبدو أن الساعات المقبلة سوف تشهد تعاقد النادي الأهلي، مع صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة.

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، لتنفيذ مطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من صفقات.

 

 

تعرف على التفاصيل

 

 

 

تواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية مع جهاز الكرة في صفوف فريق غزل المحلة وذلك من أجل بحث امكانية التعاقد مع محمد فتح الله مدافع الفريق.

 

 

 


ويخطط النادي الأهلي لضمه محمد فتح الله في انتقالات الشتاء، وهناك مفاوضات يقودها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من خلال التفاوض مع إدارة غزل المحلة للتعرف على شروط بيع اللاعب.

 

 

 


ويطلق على محمد فتح الله لقب خليفة وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، والذي يعتبر من أهم العناصر التي حققت ألقاب وبطولات مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر في السنوات الآخيرة.

 

 

شاهد ايضا..

بسبب الزمالك| قرار سالم الشامسي وبيراميدز يفجر براكين الغضب داخل الاهلي

 

 


وحتى الآن هناك رغبة من جانب إدارة فريق غزل المحلة في بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي، ولكن يضغط الأهلي لضم فتح الله في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك في ظل احتياج القلعة الحمراء لضم مساك قوي.

 

 


ويحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء، إغراء إدارة المحلة بالحصول على بعض الصفقات من عناصر فريق الشباب في القلعة الحمراء بجانب مقابل مادي وذلك من أجل ضم محمد فتح الله في انتقالات الشتاء.

 

 

ولا يمانع النادي الأهلي إعارة بعض النجوم وتحديدا من هذا الخماسي “محمد نصير وعبد الرحمن أشرف مانو وصالح نصر ومحمد فخري” إلى صفوف فريق المحلة وذلك لتسهيل ضم محمد فتح الله.

 

 

 


وتشير جميع المعطيات داخل القلعة الحمراء، إلى احتياج الفريق إلى مساك جديد وذلك في ظل الإصابات الكثيرة التي تعرض لها أكثر من لاعب في الفترة الماضية مثل محمود متولي مدافع الفريق الأحمر وأيمن أشرف ورامي ربيعة.

 

 

 


في الوقت الذي يعتمد خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على 3 عناصر في الخط الخلفي خلال المباريات بالتزامن مع تراجع مستوى بعض العناصر مثل ياسر إبراهيم.

 

 

 

وكان عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر إف سي، قد أعلن خلال الساعات الماضية عن تمسك إدارة فريقه بالابقاء على خدمات محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر المعار حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي يرفض خلاله البنك الأهلي بيع أحمد ياسين في انتقالات الشتاء.

 

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف ماذا يفعل مارسيل كولر في الغرف المغلقة.. ويؤكد: الأهلي رفض صفقة الـ23 مليون جنيه

يرى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن السويسري مارسيل كولر …

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام