الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

تحملت فوق كرامتي.. مهاجم الأهلي يُثير الغضب داخل التتش قبل مواجهة السوبر

تسبب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في غضب شديد داخل النادي قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريق ضد طلائع الجيش بكأس السوبر المصري.


وأكد أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف ألتاي سبورت التركي لمدة موسم، أنه كان يرغب في البقاء داخل القلعة الحمراء ولا كان ينوي الرحيل.


وأوضح اللاعب خلال تصريحات له، أنه كان يرغب في الحصول على فرصة، ولكنه لا يرغب في البقاء مع النادي الأهلي دون وجود دور محدد له وهو ما تسبب في رحيله.


وتابع: “عندما كنت لاعبًا في الفريق وقبل خروجي معارًا إلى سيراميكا كليوباترا، شعرت بحزن شديد من استبعادي من أحد المباريات وتم إبلاغي عن طريق سعد سمير قائد الفريق، وأخدت الموضوع على كرامتي”.

إقرأ أيضًا:

على رأسهم صمام الأمان.. 4 لاعبين يرحلوا عن الأهلي عقب السوبر

وجاء تصريح اللاعب الأخير، ليتسبب في غضب لدي مسئولي النادي الأهلي، خاصة أن تلك الأمور لا تناقش عبر وسائل الإعلام في ظل أنها قرارات من قبل المدير الفني صاحب الرأي الفني الأول والأخير في الفريق.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة طلائع الجيش، في كأس السوبر المصري.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في كأس السوبر المصري.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه، وتعويض خسارة لقب الدوري الممتاز النسخة التي انتهت قبل أسابيع قليلة، ومصالحة جماهيره الغاضبة، في المقابل يبحث الفريق الحربي بقيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، عن اللقب الأول.


ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي وطلائع الجيش طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال، حكم ساحة، وعبدالحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، مساعدين، وإلياس بوكواسة، حكم رابع، وعبيد شارف، حكم فيديو، وبن براهم لحلو، مساعد حكم فيديو.


ويدخل الفريق بقائمة تضم كل من:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *