fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

تخص ثلاثي الفريق.. الخطيب يصدر قرارا تاريخيا داخل الأهلي

أصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على فريق الكرة في القلعة الحمراء، 3 قرارات هامة في الساعات الماضية.

 


وكشفت قرارات رئيس القلعة الحمراء، عن اهتمامه الكبير بكل الأمور والتفاصيل الخاصة باللاعبين داخل الفريق الأحمر.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن رئيس النادي الأهلي، قرر تحصين بعض اللاعبين بالفريق خلال أزمتهم الحالية بسبب الإصابات المختلفة.

 

 


-البداية مع بدر بانون

 

اتفق جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مع بدر بانون على إلغاء بند المشاركة، وذلك حتى يحصل على قيمة عقده كاملة في ظل ابتعاده عن المشاركة بالمباريات مع الفريق منذ بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

 


وتعهد محمود الخطيب بوقوف القلعة الحمراء، بجانب بدر بانون من هذا الإجراء المعنوي، وذلك من أجل دعم اللاعب بشكل قوي خلال فترة علاجه الحالية بعد أن اشتكى من مضاعفات فيروس كورونا.

 



وحدث ايضا اتفاق بين النادي الأهلي، وبدر بانون على خضوعه لفحوصات جديدة في بداية شهر أبريل، وهناك ترحيب من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء على سفر اللاعب إلى أوروبا لتلقي العلاج اذا استدعت حالته لذلك.

 



وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد حدد شهر مايو المقبل ليكون موعد مبدئي لعودة مدافع الفريق للمشاركة في المباريات.

 

 

 

شاهد ايضا..

ليس بن شرقي أو البلايلي.. تطورات اهتمام منصور والخطيب بالتعاقد مع أسطورة أفريقيا

 

 



-استثناء عمار حمدي وأكرم توفيق

 



لا يختلف موقف بدر بانون عن موقف الثنائي المصاب بالرباط الصليبي عمار حمدي وأكرم توفيق في الوقت الحالي.

 



وقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء، إلغاء نسبة مشاركة الثنائي مع الفريق الأحمر، وذلك من أجل دعمهم ومساندتهم معنويا ونفسيا خلال فترة العلاج والشد من أزرهم للعودة بقوة في الفترة المقبلة.

 



وكان أكرم توفيق قد تعرض إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش في لقاء نيجيريا بالجولة الأولى من المجموعة.

 



في الوقت الذي كان قد تعرض خلاله عمار حمدي لنفس الإصابة، في معسكر القلعة الحمراء قبل خوض لقاء مونتيري بمونديال كأس العالم للأندية.

 



ويواصل عمار حمدي وأكرم توفيق بالوقت الحالي، أداء برنامجهم التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة والاستعداد للعودة للملاعب.

 

 

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …