" /> تخطيط الأهلي تدعم القرار..مفاجأة في عقد فايلر الجديد مع الأهلي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الخميس , 4 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / تخطيط الأهلي تدعم القرار..مفاجأة في عقد فايلر الجديد مع الأهلي

تخطيط الأهلي تدعم القرار..مفاجأة في عقد فايلر الجديد مع الأهلي

يتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد خوض 17 لقاء حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة.

وتستغل إدارة الأهلي توقف النشاط الرياضي من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن عدد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق، والتي يأتي على رأسها تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد استقر على استمرار تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، لمدة أسبوعين، وذلك بناء على قرارات رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين، في الوقت الذي جدد خلاله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، تحذيره للاعبين وطالبهم بمحاولة عدم زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، بالاتفاق مع لجنة التخطيط، للإبقاء على السويسري رينيه فايلر لمدة موسمين جدد مع الفريق بخلاف الموسم الحالي.

ويفكر الخطيب بجدية في توقيع عقود مع فايلر من أجل الحفاظ على استمراره لمدة موسمين، وليس الموسم المقبل فقط.

يأتي ذلك بعد الإشادة القوية من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بما يقدمه فايلر داخل صفوف الفريق، وتمكنه من التعامل وقراءة جميع الملفات والأمور الفنية داخل الفريق بشكل رائع.

وهناك جلسة مرتقبة سوف تشهدها الأيام القليلة المقبلة، مع المدير الفني لبحث ملف تجديد عقده، في ظل غموض الموسم الحالي، وعرض عليه امكانية استمراره لمدة موسمين، للحفاظ على استقرار الفريق.

وتمكن فايلر من قطع شوطاً كبيراً في قيادة الأهلي، لحسم لقب بطولة الدوري الممتاز، كما تمكن من قيادة الأهلي للوصول للدور نصف النهائي وانتظار مواجهة الوداد المغربي.

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف المسكوت عنه في أزمة تركي والخطيب..ويعلق على عقوبة عاشور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *