الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد الفوز الكبير للأهلي على الزمالك وموقف غريب من شيكابالا يشعل الأمور!!

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام، والتي جرت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أحرز أهداف الأهلي محمد شريف في الشوط الأول من كرة رائعة من صناعة أيمن أشرف، بينما جاء الهدف الثاني من تسديدة صاروخية رائعة لم يستطع جنش إبعادها عن المرمى، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق “شيكابالا”.

وخرجت المباراة بشكل لائق من الحكم محمود البنا والجهاز المعاون على الصعيد التحكيمي، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة إلى الفار، ولكن محمود علاء رفض إحرازها وذلك بعد تألق علي لطفي الحارس الأمين والبديل لمحمد الشناوي.

وقدم علي لطفي أداء رائع للغاية، بعد انقاذ ركلة الجزاء وهدف كاد أن يدخل في المرمى في الدقائق الأخيرة للمباراة، ولكن الحارس كان قدر المسئولية الموكله إليه.

وبعد الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ30 في المركز الثاني متأخراً بثلاث نقاط عن الزمالك في المركز الأول بـ33 نقطة، دون احتساب المؤجلات الخاصة بالنادي الأهلي، حيث متوقعاً إذا فاز الفريق الأحمر وحامل اللقب بمؤجلاته سوف يبتعد بالصدارة من الزمالك.

وجاء نادي المصري في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، فيما جاء الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الخامس.

وعلى صعيد ترتيب الهدافين، جاء أحمد سمير في المركز الأول برصيد 9 أهداف، وحسام حسن وعمرو كمال في المركز الثاني بـ8 أهداف، بينما يوسف أوباما تقاسم مع أحمد ياسر ريان في المركز الثالث بـ7 أهداف.

وجاء محمد شريف في المركز الرابع بصحبة رمضان صبحي وشميلس بيكلي وعمرو جمال ورزاق سيسه في المركز الرابع برصيد 6 أهداف، فيما يأتي الشيخ مع باسم مرسي ومصطفى فتحي وبن شرقي في المركز الخامس برصيد 5 أهداف.

من جهة أخرى، أبدى محمود عبدالرازق “شيكابالا” اعتراضه على التغيير الذي أجراه كارتيرون بعد خروجه من المباراة، ولكن أسامة نبيه قام باحتواء اللاعب وشدد على أن له دور كبير خارج الملعب عبر تحفيز اللاعبين في المباراة لتحقيق الفوز.

وظهر على شيكابالا الغضب مما يتردد حوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انفعاله ورد فعله بعد إحراز الهدف، ولكن هذه الحالة لم تدم سريعاً بسبب خطف محمد شريف الهدف الثاني بسرعة وجدارة.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *