fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

ترضية ثنائي الأهلي مالياً بعد رفض العروض البلجيكية والفرنسية

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على ترضية عدد من اللاعبين مادياً بعد رفضهم العروض البلجيكية والفرنسية خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما كانت العروض ضعيفة من الناحية المادية، ولم تنل إشادة المجلس.

وقرر الفريق الكروي الأول عدم رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الملعب، بالإضافة إلى قرار الإبقاء عليه بعد رفض العروض البلجيكية والفرنسية التي حصل عليها، نظراً لأنها كانت ضعيفة من الناحية المالية.

وكان الأهلي اشترط في وقت سابق أن تصل العروض المالية للاعب بمبلغ لا يقل عن 4 مليون دولار، وذلك للحاجة الماسة إلى الحصول على الأموال من جراء بيعه لاستغلالها في الصفقات الجديدة.

إقرأ أيضاً:

لماذا تغير الموقف بعد اجتماع لجنة التخطيط؟ سر الـ3 صفقات فقط في الأهلي

وأوضح مجلس الأهلي أن بقاء ديانج خلال الفترة المقبلة سوف يؤدي إلى تحقيق الفريق العديد من النتائج الإيجابية للفريق، خاصة أنه لاعب يعتمد عليه ومازال صغير السن ويقدم أفضل أدواره الهجومية والدفاعية بتوزان كبير.

وعلى صعيد آخر، استقر الفريق الكروي الأول على بقاء بيرسي تاو مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة في الصفوف، بعد الاتفاق معه للسفر إلى قطر لإجراء التأهيل بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها.

وحصل الأهلي على توقيع “تاو” مقابل مليون و800 ألف دولار، ومازال يسعى الفريق إلى تأهيله بسبب كثرة الإصابات التي وقع فيها، خلال الفترة الماضية، وتسببت في تأخره بشكل كبير عن العودة لمستواه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعود بيرسي تاو إلى توليفة الفريق وأن يتم قيده في القائمة الجديدة للموسم الجديد، بعد عدم قدوم أية عروض أخرى له تكفل له الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

ومازال النادي الأهلي يبحث عن مهاجم قوي ويجيد اللعب على كافة الأصعدة والأطراف، بالإضافة إلى جناح مميز يجيد اللعب والانطلاق إلى الأمام بكل قوة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي ينتظرها الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …