الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

تركي أل الشيخ “يمنع” الأهلي من التعاقد مع “قوي الشخصية” لخلافة موسيماني

بين الحين والآخر، يرتبط اسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بخطوة الرحيل وعدم البقاء مع القلعة الحمراء في ظل اهتزاز نتائج الفريق على مدار الفترة الماضية.

وارتبط اسم المدير الفني بالرحيل وذلك بعد خسارة لقبي الدوري وبطولة السوبر، حيث أكدت بعض الأنباء عن وجود مفاوضات من جانب إدارة القلعة الحمراء مع مدربين آخرين لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

-تركي أل الشيخ يمنع الأهلي من “قوي الشخصية”

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد قرر صرف النظر عن فكرة تولي السويسري كريستيان جروس مهمة القيادة الفنية للقلعة الحمراء، حيث هناك تأكيدات بعدم صحة الأنباء التي ترددت بشأن امكانية تدريبه للفريق.

ويفضل النادي الأهلي تجنب التعاقد مع جروس حال عدم بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصبه، خاصة أن القلعة الحمراء كانت على علم بتدخل “تركي أل الشيخ” رئيس هيئة الترفيه السعودية بالتعاقد مع جروس لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال فترة وجود مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

تابع ايضا..

بعد ناصر ماهر.. بيراميدز يحصل على توقيع صفقة جديدة من داخل الاهلي

 


ويرفض بشدة جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وضع اسم كريستيان جروس ضمن السيناريوهات التي يجهزها المجلس الأحمر للمرحلة الصعبة المقبلة، وذلك تحسبا لحدوث أي اخفاق داخل صفوف الفريق الأحمر.

وسبق للمدير الفني السويسري تولي مهمة القيادة الفنية لصفوف الزمالك، وحقق مع الفريق الأبيض لقب الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي، قبل أن يقرر مرتضى رحيله في الأسابيع الآخيرة من الدوري ليحصل الأهلي على اللقب بفارق قريب من النقاط عن القلعة البيضاء في هذا التوقيت.

ويفضل النادي الأهلي الابتعاد عن فكرة ضم أي مدرب أجنبي كان على صلة سابقة برئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك من أجل تجنب تعثر المفاوضات خاصة أن هناك عدد كبير من المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ويمتلك أمير توفيق مدير التعاقدات عدد كبير من السير الذاتية.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة القلعة الحمراء، لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما تمكن من قيادة الفريق الأحمر لحصد لقب كأس مصر في النسخة الماضية والسوبر الأفريقي وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *