" /> تريكة ينفعل في الاستوديو التحليلي: [أبوس إيديكم سيبولنا الكورة كده] - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / تريكة ينفعل في الاستوديو التحليلي: [أبوس إيديكم سيبولنا الكورة كده]

تريكة ينفعل في الاستوديو التحليلي: [أبوس إيديكم سيبولنا الكورة كده]

انفعل الدولي المصري محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً على حكم مباراة لقاء ليفربول ولفرهامبتون في عمر الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب إنفيلد.

وأضاف تريكة منفعلاً عبر أثير “بي إن سبورت 2”: “أبوس إيديكم سيبولنا الكورة كده بدون تكنولوجيا زائدة عن الحد، ما العائد من إلغاء حكم المباراة لهدف ولفرهامبتون، هل المليميتر هو الفارق الذي ساعد اللاعب على إدراك هدف التعادل؟ ما يحدث ليس له علاقة بكرة القدم”.

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن كرة القدم لا يعرفها الجمهور بالقياسات التكنولوجية ولكنه عشقها كما هي، مشدداً على أن حكم اللقاء افتقد للحساسية واعتمد بشكل كامل على التكنولوجيا التي أطفأت رونق كرة القدم.

وتابع تريكة: “بعيداً عن كوني محلل الآن ولعبت كرة القدم من قبل، ولكن كمشجع ومشاهد، أين متعة كرة القدم الآن في إلغاء الهدف الأول لفرهامبتون بهذا الشكل الغريب.

واستطاع الغاني ساديو ماني أن يحرز الهدف الأول لليفربول بعد جدل كبير بسبب ذراع لالانا، فيما الغى الحكم الهدف الأول للفريق المنافس للتسلل بـ”مليميترات” بعد العودة لتقنية “الفار”.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف موعد مشاركة علي معلول في المباريات

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات إصابة التونسي علي معلول لاعب النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *