الثلاثاء , 24 مايو 2022

تسريب اسم بديل كيروش حال رحيله.. وميدو يطالب بهذا الإجراء

أكد وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن حدث في مباراة مصر ونيجيريا كارثة كروية ومهزلة للكرة المصرية لم يراها منذ عشرات السنين، وقال في تصريحات تليفزيونية “تغيير مراكز اللاعبين في لقاء نيجيريا كارثة بكل المقاييس ويجب أن يحاسب عليها الجهاز الفني بالكامل من كيروش لضياء السيد لمحمد شوقي”.

 



وكشف “في بداية المباراة بدأ مصطفى محمد كرأس حربة، لكن بعد دقائق اللقاء الأولى تم تغيير مركز اللاعب بمركز محمد صلاح، وكان من الطبيعي أن تكون هذه هي المحصلة”.

 



واختتم “محمد شريف أنسب لطريقة لعب محمد صلاح من مصطفى محمد، وكيروش أثبت أنه لا يعرف قدرات اللاعبين قياسا على ما حدث في مباراة نيجيريا”.

 


-اسلام صادق يكشف الأقرب لقيادة منتخب مصر حال رحيل كارلوس كيروش

 


وفي نفس السياق، تحدث الإعلامي إسلام صادق، عن خليفة البرتغالي كارلوس كيروش، حال رحيله عن منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 

 


وقال صادق في تصريحات تليفزيونية “هناك اتجاه حال الخروج من كأس الأمم الأفريقية بنتائج سيئة سيكون القرار هو رحيل كارلوس كيروش عن تدريب الفراعنة، والمدير الفني سيكون وطني”.

 

 


وواصل تصريحاته قائلا “الاتجاه هو التعاقد مع حسام حسن لأنه صاحب شعبية جارفة ويحظي بترشيحات داخل اتحاد الكرة من جانب الاعضاء في الوقت الحالي”.

 

 

شاهد ايضا..

«رجعني للملعب ولن أخذلك».. طلب آخير من لاعب الأهلي وموسيماني يقبل التحدي

 

 


-ميدو يقتحم أزمة عقد كارلوس كيروش ويطلب إجراء

 

 


في الوقت الذي طالب خلاله الإعلامي أحمد حسام ميدو رئيس اتحاد الكرة من جمال علام بضرورة أصدار قرار عاجل من أجل التصدي لخروج مسؤولي الجبلاية لوسائل الإعلام بشكل يومي.

 

 


وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية “جمال علام رئيس اتحاد الكرة عليه أن يتدخل ويتخذ قراراً بتعيين متحدث رسمي باسم اتحاد الكرة ولا يكون عضواً بمجلس الإدارة ويجيد التعامل مع وسائل الإعلام”.

 

 


وأضاف “ليس مقبولاً أن يخرج مسؤولو اتحاد الكرة بشكل يومي في وسائل الإعلام ويتحدثون عن تفاصيل عقد كيروش بينما يلتزم نجوم الكرة في الجبلاية حازم إمام ومحمد بركات الصمت دعماً للمنتخب”.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

شاهد أيضاً

خوفًا من مصير كهربا.. نجم الأهلي يطلب عفو موسيماني

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذار إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير …