الأحد , 26 يونيو 2022

تسريب خطير.. فيريرا مديرا فنيا للأهلي خلال أيام لخلافة موسيماني

فجر نجم النادي الأهلي السابق مفاجأة كبرى بشأن امكانية رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء عن قيادة الفريق في الوقت الحالي.

 



وقال سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “لدي معلومة مؤكدة بعدم استمرار بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة”.

 



وكشف “موسيماني سوف يرحل عن القلعة الحمراء، وذلك بدليل تهرب القلعة الحمراء منه خلال الحديث عن ملف تجديد عقده مع الفريق”.

 


وتابع “لدي معلومة بشأن وجود اتفاق بين النادي الأهلي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، وكان الاتفاق على ترابيزة 28 في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة”.

 



وزاد “الأهلي يبحث عن مدير فني يستطيع أن يحقق النتائج والأداء مع القلعة الحمراء، وهناك رغبة من جانب الإدارة في منح مهمة قيادة الفريق إلى البرتغالي فيريرا”.

 



واختتم مدافع الأهلي السابق ومنتخب مصر تصريحاته قائلا “هناك عدم ارتياح من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بسبب تذبذب مستوى أداء ونتائج الفريق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني خلال الفترة الماضية”.

 

 

 

شاهد ايضا..

السولية يغضب الاهلي في معسكر منتخب مصر.. وكلمات نارية من صبحي لكيروش

 

 



وفي نفس السياق، أكد رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر أن بيتسو موسيماني من الممكن أن يرحل ولكن ليس في الوقت الحالي.



وأضاف “إدارة النادي الأهلي لا تتبع خطوة رحيل المدير الفني في منتصف الموسم، ولكن قد يتم فتح هذا الملف في نهاية الموسم”.

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد تمكن من قيادة الفريق الأحمر إلى حصد 4 ألقاب قارية من خلال حصد دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي مرتين.

 



ويتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز في الوقت الحالي، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي والزمالك والبنك الأهلي والمقاولون العرب وسموحة وغزل المحلة، ثم التعادل مع فيوتشر إف سي.

 



ولم يخسر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي في الفترة الماضية سوى لقب الدوري عن الموسم الماضي، حيث حصل الزمالك على البطولة، كما خسر موسيماني لقب السوبر الأفريقي أمام طلائع الجيش بضربات الجزاء.

 

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …