الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

تسريب لأول مرة.. توتر قوي في علاقة كيروش والحضري والشناوي

أكد علاء نبيل مدرب منتخب مصر الاسبق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لن يتكرر قائلا “من الصعب ان يخرج من مصر لاعب يحقق ما حققه محمد صلاح”.

 



وأضاف في تصريحات اذاعية “يدينا ويديك طولة العمر، من الصعب ان يخرج من مصر لاعب يحقق تلك النجاحات مرة اخرى، حيث نمتلك مواهب كثيرة ولكن بالطريقة التي تدار بها الكرة المصرية لن يخرج لاعب يكرر انجاز صلاح”.

 



كشف علاء نبيل مدرب منتخب مصر الاسبق، عن وجود أزمة داخل الجهاز الفني للمنتخب، قائلا ” لدي معلومة من داخل المنتخب، ان هناك ازمة بين كيروش والحضري”.

 



وأوضح ” علمت ايضا أن علاقة عصام الحضري مع محمد الشناوي ليست على مايرام، و انا لا اتوقع، هذه معلومة متاكد منها من مصادري الخاصة
.



واختتم ” لن اقبل تدريب اي فريق بالممتاز اذا كان ترتيبه ليس جيد، واذا وصل لي عرض من اندية ترتيبها وإمكانياتها غير جيدة بالدوري الممتاز لن اقبل، حيث تعلمت من تجاربي السابقة، و قلقان على المقاولون العرب، حيث أرى أن مستواهم ونتائجهم مقلقة وغير جيدة
.



حازم إمام: كيروش ضحك علينا كلنا

 

شاهد ايضا..

ملف صفقات الشتاء.. موسيماني يخطط لمفاجأة لشركة الكرة “تعرف عليها

 


وفي نفس السياق، أشاد حازم إمام قائد نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، بالأداء الذي يقدمه منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 


وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كيروش ضحك علينا كلنا بمعنى الكلمة، منذ أول مباراة له مع منتخب مصر، واثبت انه يمتلك فكر فني مختلف”.

 


وأضاف “كيروش اكتشف عمر مرموش رغم انه كان أمام المنتخب الأوليمبي ولم تستغل امكانياته، ولم يعرف اللاعب النقاد والمحليين، ولكن راهن عليه وتألق في مباراتي ليبيا رغم انه كان لاعب غير معروف قبل قدوم كيروش”.

 


وتابع “كيروش تعرض لانتقادات قبل بطولة كأس العرب بسبب ضم عناصر غير معروفة، ولكن مع الوقت بدأ يكسب الرهان واكتشف لاعب موهوب وهو حسين فيصل الذي قدم مباراة رائعة مع السودان وظهر في 5 محاولات رائعة على مرمى المنافس”.

 


وزاد “كيروش اكتشف أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد وقدمهم لمنتخب مصر في وقت رائع، ولذلك هذه البطولة منحت الفراعنة العديد من المكاسب قبل كأس الأمم الأفريقية”.


شاهد أيضاً

قمصان يعدد التحديات الكثيرة للأهلي وحسام حسن يوجه رسالة للجماهير

كشف الكابتن سامي قمصان مدرب النادي الأهلي عن السلاح الأبرز الذي استخدمه النادي الأهلي من …