الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

تشافي يطلب ضم لاعب منتخب مصر.. وخطة أمير توفيق لإحتواء ثنائي الاهلي بعد التلميح بالرحيل

يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، جهدا كبيرا في الوقت الحالي وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء.



ويتواجد النادي الأهلي في الوقت الحالي في صدارة مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد أن حقق العلامة الكاملة خلال المواجهات الـ3 الأولى أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، ويمتلك فريق بيراميدز نفس الرصيد من النقاط ولكن يتفوق المارد الأحمر من خلال فارق الأهداف.



واقترح أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، على جهاز الكرة تعديل عقد بعض اللاعبين في صفوف الفريق بالوقت الحالي وهنا الحديث عن الثنائي عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.



ويرغب بالفعل جهاز الكرة في تعديل عقد الثنائي وذلك بعد أن أبدى عمار رغبته في الرحيل على سبيل الإعارة بحثا عن المشاركة الأساسية في المباريات.



في الوقت الذي يسعى خلاله ايضا أحمد حمدي عبد القادر لخطوة الرحيل على سبيل الإعارة وذلك بعد أن وجد تجاهل من جانب بيتسو موسيماني حيث لم يدفع به في لقاء القمة أمام الزمالك.



وهناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي وايضا من الجهاز الفني لفكرة رحيل عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر، وذلك بحجة أن الفريق الأحمر ينتظره العديد من التحديات الهامة عل المستوى المحلي والقاري في الفترة القادمة وسيكون من الصعب الموافقة على قرار رحيلهم.



ويسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتعديل عقد الثنائي وذلك من أجل توجيه رسالة للثنائي بشأن تمسك القلعة الحمراء بهما.

 

شاهد ايضا..

“ملطشة” الدوري يطلب ضم ثنائي الاهلي في يناير.. وهذا قرار الإدارة

 



-برشلونة يستهدف ضم نجم منتخب مصر



وفي سياق متصل، طلب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني التعاقد مع لاعب من صفوف منتخب مصر خلال الفترة القادمة.

 

 


وأكدت تقارير صحفية إسبانية، إلى رغبة المدير الفني لفريق برشلونة في الحصول على خدمات محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومحاولة استغلال قرب انتهاء عقده مع الريدز، حيث ينتهي بنهاية الموسم المقبل.



وحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فهناك تمسك قوي من جانب تشافي هيرنانديز بخطوة ضم محمد صلاح حيث يضعه على رأس قائمة المرشحين لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة.



ويعتبر محمد صلاح في الوقت الحالي من أهم اللاعبين على مستوى العالم، حيث يؤدي بمستوى فني ثابت ومميز خلال السنوات الآخيرة.

شاهد أيضاً

موسيماني يسعى لحسم مصيره في الأهلي قبل الرد على ملايين العروض الخليجية

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني إلى حسم مصيره في صفوف النادي الأهلي خلال …