fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

تشكيل الأهلي بعد التوقف.. كولر يراهن على الثلاثي بعد التعديلات الإجبارية

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استكشاف عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا تحت قيادته في الفترة الأخيرة منذ تولي المهمة الفنية في سبتمبر الماضي بدلاً من المغربي ريكاردو سواريش.

ويستغل مارسيل كولر فترة التوقف الحالية لاستكشاف عدد من اللاعبين في بعض المراكز الذي تٌعاني من نقص حاد في الفترة الحالية للإستعانة بهم في الفترة المقبلة خاصةً أن الموسم مازال طويلا.

ويٌقدم مارسيل كولر المدير الفني الأهلي حتى الأن مستويات رائعة مع القلعة الحمراء حيث حصد العلامة الكاملة في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل التوقف وذلك بعد الفوز في الجولة الأولى على نادي الإسماعيلي بهدف دون رد ضم تكرار النتيجة أمام نادي أسوان وانتصر أمام الداخلية بأربعة أهداف نظيفة.

ونجح مارسيل كولر أيضاً في حصد لقب السوبر المصري مع النادي الأهلي على حساب غريمه التقليدي بعد التفوق على الفارس الأبيض في المباراة النهائية بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما على ستاد “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات.

وعلم “أهلي نيوز” أن مارسيل كولر يدرس تغيير بعض مراكز اللاعبين الذين لم تشارك بصفة مستمرة معه في الفترة الأخيرة ويأتي في مقدمتها اللاعب محمد هاني الظهير الأيسر حيث ينوي أستخدامه كقلب دفاع لتعويض النقص العدد في ذلك المركز بعد الإصابات التي ضرب الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم فضلاً عن أيمن أشرف ورامي ربيعة.

البقاء أو الرحيل في يناير.. تفاصيل فرصة كولر الأخيرة لنجمي الأهلي قبل  ميركاتو الشتاء | كورة١١

ودخل أيضاً اللاعب محمد المغربي العائد من الإعارة بالدوري التشيكي إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر للإستعانة به في الفترة المقبلة بعد إصابة محمود متولي في الخلفية أثناء تواجد في معسكر منتخب مصر الحالي وذات الأمر ينطبق على ياسر إبراهيم الذي يٌعتبر أقوى المرشحين للعب في المركز المدافع.

وينوي كولر في الفترة المقبلة إلى إحداث تعديلات إجبارية على تشكيلة النادي الأهلي في لقاءات المارد الأحمر المقبلة في ظل الغيابات التي لاحقت الفريق سواء على مستوى الإصابات أو اللاعبين الذين تشارك مع منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

كولر يرفض عروض الإعارة لثنائي حراس الأهلي في يناير | المصري اليوم

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب في إطار فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر وستقام على ملعب “الأهلي وي السلام”.

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …