fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

تشكيل الأهلي.. موسيماني يفاجئ وفاق سطيف وعودة صمام الأمان

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني نظيره وفاق سطيف الجزائري، في التاسعة مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وشهد التشكيل عودة أليو ديانج في خط الوسط، لتعويض غياب عمرو السولية الذي تعرض للإصابة مؤخرًا، فيما يقود بيرسي تاو خط الهجوم.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج – أحمد عبد القادر

الهجوم : حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود متولي – محمد شريف – وليد سليمان – علي لطفي – محمد مجدي أفشة – محمود وحيد – كريم فؤاد – لويس ميكيسوني – أحمد نبيل كوكا.

إقرأ أيضًا:

نجم الأهلي يفاجئ اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة وفاق سطيف

ويواجه الشياطين الحمر نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي مباراة الذهاب في القاهرة إلى الاثيوبي باملاك تيسمبا لإدارة المباراة، على أن يتولى سيكازوي تقنية الفيديو.

وتضم قائمة الأهلي كل من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

واختتم الأهلي تدريباته عصر أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة حيث اجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع اللاعبين قبل المران لعرض محاضرة فنية بالفيديو.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب قبل مواجهة الإياب المحدد لها يوم 14 من نفس الشهر بالجزائر، ومواصلة مشواره في البطولة، التي يسعى لتحقيقها للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …