السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

تصرف حسين الشحات يثير دهشة الأهلي قبل انتقالات الصيف

يعاني حسين الشحات جناح النادي الأهلي، من تذبذب كبير في المستوى الفني، خلال الفترة الماضية، ورغم ذلك كان هناك تمسك من جانب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على مشاركة اللاعب في التشكيل الأساسي.

ولا يخفى على أحد أن حسين الشحات يتعرض لانتقادات جماهيرية كبيرة بسبب عدم ثبات مستوى اللاعب، في الفترة الماضية بالإضافة إلى غياب بصماته عن بعض المواجهات الكبيرة.

في الوقت الذي يصر خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي الدفع باللاعب حسين الشحات وذلك في ظل عدم وجود بديل له في الفترة الماضية.

-حسين الشحات يجهز عروضا خليجية لرفع الحرج عن إدارة الأهلي

وقرر حسين الشحات البحث عن بعض العروض في الدوري السعودي أو الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك خوفا من الأنباء التي تتردد بشكل مستمر بشأن رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ضم صفقة قوية في مركز الجناح الأيمن.

ويبحث حسين الشحات رفع الحرج عن الجهاز الفني للنادي الأهلي، ومجلس الإدارة، وذلك من خلال تقديم بعض العروض الخارجية له في بعض الدوريات الخليجية لحسم موقفه، وذلك حال تعاقد القلعة الحمراء مع جناح قوي.

في الوقت الذي يتلقى خلاله حسين الشحات تأكيدات من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بأنه من العناصر  الهامة في الفريق، ولا توجد أي نية للموافقة على بيع اللاعب أو رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الشد من أزر حسين الشحات ودعمه معنويا ونفسيا، في الوقت الحالي خاصة أن بيتسو موسيماني يضع آمال كبيرة على الشحات قبل خوض موقعتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان حسين الشحات قد خاض مع القلعة الحمراء بالموسم الحالي 17 لقاء في الدوري وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 4 أهداف، كما لعب جناح القلعة الحمراء 6 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا دون تسجيل أو صناعة أي أهداف.

كما لعب حسين الشحات مباراتين في مونديال كأس العالم للأندية وتمكن من تسجيل هدف، كما شارك في لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي وتمكن من تسجيل هدف.

 

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. موسيماني يضرب بتشكيل جديد أمام كايزر تشيفز لتأمين الدفاع ولدغ الخصم

النهائي الإفريقي محط أنظار القارة الإفريقية، تتوجه أنظار متابعي وعشاق الساحرة المستديرة اليوم في تمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *