الجمعة , 17 سبتمبر 2021

تصرف مشبوه.. تقرير يكشف عن دور أحمد حسام في حصد الأهلي للتاسعة والعاشرة

العالمي أحمد حسام ميدو كما يلقبه جمهور نادي الزمالك ويعشقه الأغلبية من الجماهير المنتميه للقلعة البيضاء، لعب دورا مشبوها بشكل قوي خلال عملية حصد الأهلي للقب القاري التاسعة وايضا خلال حصد المارد الأحمر للقب العاشر.

يسلط موقع “أهلي نيوز” الضوء على دور وتأثير أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق والإعلامي والمحلل الرياضي الحالي، في بعض القرارات بطريقة غير مباشرة خلال السنوات الماضية في وضع النادي الأهلي على الطريق الصحيح على المستوى الأفريقي.

-صفقة محمود علاء

بذل أحمد حسام ميدو مجهوداً كبيراً خلال وجوده في منصب المدير الفني لفريق وادي دجلة في موسم 2017/2018 وذلك من أجل انتقال محمود علاء إلى نادي الزمالك، وقطع الطريق على مفاوضات النادي الأهلي لضم اللاعب.

وتواصل أحمد حسام ميدو مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، واقنعه بشدة بامكانيات ومهارات محمود علاء ليتحرك الزمالك بالفعل لحسم الصفقة مقابل 12 مليون جنيه بعد أن توقف عرض الأهلي في فترة تواجد محمود طاهر على رأس الإدارة الفنية للقعة الحمراء عند 9 ملايين جنيه.

وفي 27 نوفمبر الماضي، كان محمود علاء هو كلمة السر في حصد النادي الأهلي للقب القاري رقم 9 في تاريخيه وليس ذلك فقط بل كان الانتصار على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بعد أن قام محمود علاء بالتعامل مع الكرة العالية بشكل غير جيد خلال عملية ابعاد الكرة لتصل إلى محمد مجدي أفشة الذي سدد كرة صاروخية منحت المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا.

-تصرف غريب في صفقة محمد شريف

كان ايضا للعالمي أحمد حسام ميدو دور غريب في هذه الصفقة، حيث تواصل مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وحذره من التعاقد مع محمد شريف مؤكدا له انه لا يصلح للعب للأهلي أو الزمالك.

وألمح الإعلامي المنتمي للزمالك خالد الغندور بتصرف ميدو في تصريحات اذاعية، لكنه لم يكشف اسم ميدو ولكنه اكتفى ببعض التلميحات.

محمد شريف كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في موسم 2017/2018 من صفوف وادي دجلة في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 10 ملايين فقط ، وعلى الناحية الآخرى كان هناك عدم اقتناع من ميدو بامكانيات محمد شريف.

وخلال مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية، كان محمد شريف كلمة السر في حسم العديد من المواجهات الصعبة بدليل مشاركته في 13 لقاء وتمكنه من تسجيل 6 أهداف وقيامه بصناعة 3 أهداف.

وفي المباراة النهائية ايضا تألق محمد شريف أمام كايزر تشيفز وساهم في الهدف الأول، وصنع الهدفين الثاني والثالث لمحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن لو عاد الزمن بالعالمي أحمد حسام ميدو، لقرر بذل أقصى ما لديه لانتقال محمد شريف إلى الزمالك في ظل الأرقام الرائعة التي يحققها مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

بعد استبعاده من قائمة لقاء السوبر.. غضب عارم لنجم الاهلي وعبد الحفيظ يتدخل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *