الخميس , 26 مايو 2022

تصريحات تاريخية للخطيب.. وموقف ربيعة وطاهر وفخري

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الثلاثي رامي ربيعة وطاهر محمد طاهر، ومحمد فخري، سوف يخضعون لمسحة طبية جديدة.

 



وأشار أبو عبلة إلى سلبية مسحة بقية اللاعبين بالكامل الذين قاموا بعمل المسحة الطبية داخل ملعب التتش أمس السبت.

 



وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران أمس، السبت، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا. وكان الدكتور أحمد أبو عبلة قد أعلن إيجابية المسحة الطبية التي أجراها خمسة من لاعبي الفريق أمس السبت.

 



وجاءت نتيجة مسحة الخماسي، ياسر إبراهيم وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، إيجابية وذلك بعدما أجروا المسحة أمس خارج أسوار النادي.

 

 

شاهد ايضا..

شاهد مهارات اللاعب.. سيف زاهر: موسيماني طلب ضم هلونجواني لخلافة ميكيسوني

 

 


-تصريحات تاريخية للخطيب بعد جائزة محمد بن راشد

 


وفي نفس السياق، عبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، عن سعادته باستلام جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي الخاصة بالنادي الأهلي، كأفضل مؤسسة رياضية عربية عن عام 2021.

 


وألقى الكابتن محمود الخطيب كلمة بالإنابة عن المكرمين في الحفل الذي أقيم صباح اليوم، الأحد، بدولة الإمارات العربية الشقيقة، قدم خلالها الشكر للقائمين على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

 


وقال الكابتن محمود الخطيب في كلمته:« أتسلم هذه الجائزة المرموقة ومعي نخبة من مختلف دول العالم، وستكون الجائزة ــ بلا شك ــ حافزا لهم لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل.. وقد سعدت أن أكون متحدثا عن المكرمين جميعا”.

 


وأضاف الكابتن الخطيب: « بلا شك إن الجوائز والبطولات والميداليات تعطي الرياضيين الدافع للمزيد من التألق والإنجاز، وتحمل الجائزة اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهذا يزيد من قيمة الجائزة، ويجعلها أجمل وأروع؛ لأن قيمة الجائزة ومكانتها تأتي من اسم صاحبها”.

 


واختتم الكابتن الخطيب قائلا: « شكرا لكم على هذه الجائزة التي تهدف إلي تطوير الرياضة في الإمارات والوطن العربي والعالم.. وشكرا على هذا التقدير والتكريم، وأتمنى أن تواصل الرياضة طريقها نحو المزيد من التألق والإبداع في كل مكان”.


شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …